إعلان

بالصور.. المؤتمر السنوي السابع لشركة التسويق الإلكتروني "Emarkting"

06:03 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تصوير - علاء القصاص:

قال أحمد ناجي - مدير شركة التسويق الإلكتروني "Emarkting"، إن هناك عدة أمور تؤثر على الحملة الإعلانية؛ ما يجعلها لا تؤدي وظيفتها كما ينبغي من بينها ارتفاع سعر الدولار، والذي يؤثر بدوره على عملية العرض والطلب.

وأضاف ناجي، في المؤتمر السنوي السابع للشركة، أن مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيسبوك" لها تأثير كبير على الحملات الإعلانية.

وأشار إلى أن الفترة التي تبدأ من الثامنة مساء وحتى الثانية عشرة صباحا هي الأفضل من حيث نسبة المشاهدة والتفاعل.

وتحدث هيثم نبيل، مدير عام موقع "يلاكورة" الرياضي، عن أهمية تحري المصداقية في نشر الأخبار على المواقع الإخبارية، والتي غالبا ما تستعين بها القنوات التليفزيونية في الحصول على أخبار ومعلومات. 

وقال نبيل إن أبسط وأسهل طريقة لكي يشعر المستخدم بأنه مشارك رئيسي في المحتوى يتم عن طريق مخاطبته بلسانه، والتواجد حوله في كل مكان، وتابع: "أصبح المستخدم يتواصل معنا، ويخبرنا إذا كان هناك خطأ ما في المحتوى".

ولفت مدير عام "يلاكورة" إلى أن نشر بعض المواقع أخبارا مفبركة قد ينتج عنها أضرارا كارثية، وحتى يتفادى الجمهور ذلك عليه الفصل بين المواقع الإخبارية، ومواقع الأندية، ومواقع روابط جماهير الأندية، فلكل موقع سياسته التحريرية وأسلوبه في طرح الأخبار.

وناشد نبيل المسؤولين في الدولة حل مشاكل الرياضة والإعلام، لأن المجالين "بإمكانهما خلق رأي عام، وتحريك البلد من اليمين لليسار".

وأدار عاصم البصال - المدير العام لموقع مصراوي، ندوة حضرها بعض مديري الشركات مثل "يلو بيجيز"، وسارمدي، تحدثوا فيها عن اتجاه الشركات الكبرى للتسويق الإلكتروني عوضا عن التسويق التليفزيوني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

سعر الدولار التسويق الإلكتروني التسويق التليفزيوني فيسبوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان