إعلان

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشاركان في قداس عيد الميلاد بكنيسة الأنبا بيشوي

11:47 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

شارك محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر، يرافقه اللواء محمد علي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، الأخوة الأقباط قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة الأنبا بيشوي " مطرانية الأقباط الأرثوذكس" في منطقة الشيخ زايد بحي ثالث.

شارك بتهنئة الأخوة الأقباط العقيد هشام محمد علي المستشار العسكرى للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والعميد حمدي عبد النبي مدير إدارة المرور، وعدد كبير من القيادات الأمنية والقيادات التنفيذية والسياسية والحزبية والشعبية ومختلف طوائف شعب الإسماعيلية.

وخلال الزيارة، تفقد المحافظ والوفد المرافق مراجعة التجهيزات الأمنية والخدمات الأمنية بمحيط الكنيسة، ومتابعة إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية، والتأكد من تحقيق أعلى درجات التأمين، والوقوف على مدى الاستعدادات وجاهزية القوات لمجابهة أي خطر وتأمين احتفالات الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد.

وأكد المحافظ على سعادته بوجود هذا الحشد الكبير من مسلمي وأقباط الإسماعيلية، مؤكدًا على أن هذه الملحمة تجسد وتؤكد مدى وحدة صف المصريين جميعًا دونما أي تمييز، مشيرًا إلى أننا جميعًا أخوة متحابون نعيش تحت سماء واحدة ولم ولن يستطيع أحد أن يشق وحدة صف الشعب المصري العظيم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان