إعلان

راعى الكنيسة الإنجيلية بالفيوم: نرفض قرار ترامب بشأن القدس (صور)

12:15 ص الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:
أعلن القس مدحت غطاس، راعي الكنيسة الإنجيلية في الفيوم، رفض كنيسته القرار -الذي وصفه بالمتهور- وأعلن خلاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي, وقال إن "هذا القرار يخالف القوانين والأعراف والمواثيق الدولية, ونحن نعتز بدور مصر الرائد والرافض لهذا القرار".

جاء ذلك خلال احتفال الأخوة المسيحين بعيد الميلاد، والذي أقيم مساء اليوم السبت، بالكنائس الإنجيلية والكاثوليكية وكنيسة نهضة القداسة ومارجرجس في الفيوم، بمشاركة المحافظ الدكتور جمال سامي، ومدير الأمن اللواء خالد شلبي، واللواء ممتاز فهمي سكرتير عام المحافظة، والعقيد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب والأحزاب ورجال الدين الإسلامي والأئمة.

وفي كلمته, أضاف القس مدحت غطاس: "لسنا ضعفاء حتى نستقوى بالغرب، نحن أقوياء بدعم من الله ومحبتنا. نحن المصريين بعضنا لبعض، كما أن منطقتنا العربية لا تحتاج لثورات, وإنما الإصلاح وتجديد الفكر والسلوك".

أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للإخوة المسيحيين، مشيرًا إلى أن المصريين تجمعهم أواصر المحبة والأخوة لا فرق في ذلك بين مسلم ومسيحي. وأكد على ضرورة تضافر جهود فئات الشعب للنهوض بمصر ودفع عجلة التنمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان