إعلان

بعد تداول فيديو رقصها في حفل تخرجها.. طالبة أسيوط: "أنا خصيمة أي حد اتكلم عن عرضي" (فيديو)

09:07 م السبت 29 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط ـ محمود عجمي:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لطالبة بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، وهي ترقص في حفل تخرجها.

وأثار الفيديو ضجة واسعة، وانهالت التعليقات المهنئة للطالبة على عفويتها وسعادتها بهذا الإنجاز، بينما انتقد البعض تصرفها معتبرين إياه غير لائق في حفل التخرج.

يُظهر الفيديو الطالبة وهي ترقص على أنغام موسيقى حماسية، وسط زملائها الذين شاركوها فرحتها بهذا اليوم المميز.

ردت الطالبة سمر عنتر، خريجة كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، على حالة الجدل الدائر حول فيديو رقصها في حفل التخرج، والذي أثار موجة من التعليقات المتباينة بين مؤيد ومعارض.

أوضحت سمر، في مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، أنها لم تقصد لفت الأنظار أو "الترند"، بل كانت تعبر عن فرحتها بتخرجها وسط عائلتها وأصدقائها.

وأكدت سمر، أن رقصها كان عاديًا لا يختلف عن الرقص في أي حفل التخرج أو الفرح ، وأنها "مش طالعة تبرر" تصرفها، بل تشارك فرحتها مع الجميع.

كما انتقدت سمر من استغلوا الفيديو للنيل منها أو من جامعتها، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يشهر بها أو بجامعتها.

ووجهت سمر رسالة قوية لمن هاجموها أو هاجموا جامعتها، قائلة: "أنا بتشرف بالكلية بتاعتي ودكاترتي، أي حد شهّر بيا هاخد إجراءات قانونية ضده، والناس اللي فجأة عملوا شيوخ وحكموا عليا مش إنتو اللي هتقولولي الحرام والحلال إيه، كل شخص يركز في حياته وكفاية كلام بالباطل، وأنا خصيمة أي حد اتكلم عن عرضي وشرفي."

وفي ذات السياق، أعلنت جامعة أسيوط عدم مسؤوليتها عن أية حفلات تخرج أو أنشطة تنظم خارج أسوار الجامعة وبغير موافقتها، والجامعة مسؤولة فقط عن حفلات التخرج التي تنظمها الكليات داخل أسوار الجامعة تحت رعاية وتنظيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارة رعاية الشباب.

وأوضحت الجامعة في بيان صادر لها عبر صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك، أن الجامعة تحذر من استخدام أية كيانات لاسم جامعة أسيوط في أي حفلات أو أنشطة تحمل اسم الجامعة بدون موافقة كتابية من الجامعة، وتناشد الجامعة أبناءها الطلاب عدم الانسياق لأي حفلات وأنشطة تنظم خارج الجامعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان