إعلان

درويش: عرض مطالب روسيا بشأن الاستثمار بمنطقة القناة على مجلس النواب

03:04 م الخميس 02 مارس 2017

عرض مطالب روسيا بشأن الاستثمار بمنطقة القناة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية-إنجي هيبة:

التقى الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الخميس، بجليب نيكيتين النائب الأول لوزير الصناعة و التجارة الروسي والوفد المرافق له لبحث آليات إنشاء المنطقة الصناعية الروسية بشرق بورسعيد.

وقال درويش: " وصلنا إلى المرحلة الجادة لإنشاء المنطقة الصناعية بعد الاتفاق على ما يقرب من 20 محور لمتطلبات الجانب الروسي و متبقي فقط ثلاث نقاط للتفاهم حول توقيع العقد والتى تتطلب العرض على مجلس النواب للموافقة عليها حتي يتم توقيع العقد بين الجانبين" .

وأضاف رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية أن المشروع الكبير يحظي برعاية خاصة من قبل القيادة السياسية المصرية ونظيرتها الروسية، موضحاً أن هذه الاتفاقية ليست مجرد عقد بل تعاون تجاري وصناعي واستثماري يعزز ويقوي العلاقات الثنايئة بين البلديين .

وفي نفس الإطار قال جليب نيكيتين نائب وزير الصناعة و التجارة الروسي أن هناك مسائل فنية للانتهاء من الأتفاق وهذه الأمور قابلة للحل وهي تتعلق بالشركة التى ستدير هذا المشروع، كما سيتواجد معنا بالمفاوضات المركز الروسي للتصدير ليتباحث مع الجانب المصري بكيفية وضع التصور النهائي للمنطقة والتعرف على ما أهمية هذه المنطقة الأقتصادية تبعاً لإخر التطوارات خاصة أن مصر تشهد مشروعات وقوانيين استثمارية جديدة ننتظرها للبدء فى المشروع .

وفي نهاية اللقاء عرض أحمد درويش نبذه عن المنطقة الإقتصادية لقناة السويس وما يتم في البنية الأساسية للمناطق الصناعية التابعة لها، وكيف تدار المنطقة، والتعريف على المشروعات القائمة هناك والقوانيين المتعلقة بالهيئة والتى تيسر وتسهل فرص الاستثمار بها.


عرض مطالب روسيا بشأن الاستثمار بمنطقة القناة (2)عرض مطالب روسيا بشأن الاستثمار بمنطقة القناة (3)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان