إعلان

الحبس 15 يوماً لموظف استولى علي أموال معاشات باسيوط

03:13 م الخميس 02 مارس 2017

الحبس 15 يوماً لموظف استولى علي أموال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اسيوط - أسامة صديق :

أمر هيثم طه، رئيس نيابة شمال أسيوط الكلية، اليوم الخميس، بحبس "ع.م " موظف بمنطقة معاشات هيئة التأمينات الاجتماعية بمركز ديروط، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء لنفسه على 700 ألف جنيه من أموال المعاشات، وتزويره مستندات وشهادات لورثة وأسماء وهمية لمتوفين وصرف مستحقاتهم بدلا منهم خلال 8 شهور.

كانت معلومات قد وصلت إلى مكتب الرقابة الإدارية بأسيوط تفيد قيام موظف أمن بمكتب هيئة التأمينات الاجتماعية بديروط وحاصل علي ماجستير فيالقانون بالتلاعب في المعاشات الخاصة بورثة وهميين للمتوفيين الذين لا ورثة لهم من خلال وضع أسماء وهمية كورثة لهم، وتحرير كشوف لهم وتزوير بيان حالة يؤكد أحقيتهم للمعاش من المتوفين المنسوبين لهم زورا ويقدمه لمنطقة المعاشات لصرفها ، وأنه قام بهذا التصرف خلال بضعة شهور تحصل خلالها لنفسه على أكثر من ٧٠٠ ألف جنيها.

وعلي الفور قام فريق من هيئة الرقابة بأسيوط بعمل التحريات وتشكيل لجنة مشتركة مع هيئة التأمينات أسفرت نتائجها عن صحة الواقعة حيث تم جرد أعمال الموظف المذكور وحصر مهامه وأعماله لفترات سابقة.

تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية معه بعد تقديم كافة المستندات الدالة على قيامه بارتكاب الواقعة، والاستيلاء على الأموال الخاصة بالمعاشات .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان