إعلان

بالصور- غرفة عمليات بالإسكندرية تخصص أرقام لاستقبال الشكاوى الانتخابات

12:44 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، إن غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة، خصصت أرقام لاستقبال أية شكاوى خاصة بسير عملية الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم الاثنين وتمتد إلى 3 أيام.

وأوضح محافظ الإسكندرية في تصريح صحفي، أن الأرقام التي تم تخصيصها لتلقي الشكاوى من داخل المحافظة هي "٠٣٤٢٣٤١٥٩" و "٠٣٤٢٣٤١٦٩ " مبينًا أن الغرفة تستقبل أية شكاوى ترد إليها من خلال تلك الأرقام وتعمل على حلها في الحال.

وأكد سلطان أن غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة منعقدة بشكل دائم بكامل أعضائها، والمشكلة من جميع الجهات المعنية، وتم تشكيل عدة لجان فرعية بجميع المديريات والأحياء متصلة بشكل دائم بالغرفة الرئيسيّة، مشددًا على جميع المسئولين بتكثيف الأعمال لضمان حسن سير العملية الانتخابية وتسهيل إجراءات الاقتراع للمواطنين.

وفتحت لجان الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية أبوابها، الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، لاستقبال الناخبين ممن لهم التصويت بالمحافظة، وذلك خلال أول أيام الاقتراع والممتدة على مدار 26 و27 و28 مارس الجاري.

وبدأ المواطنون في التوافد على اللجان المختلفة قبل فتح أبوابها، انتظارا لبدء عملية التصويت، ولتجنب الزحام، بينما توافد فى ساعة مبكرة من صباح اليوم ممثلو الهيئات القضائية قبل فتح أبواب اللجان لمباشرة أعمالهم.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية على مستوى محافظة الإسكندرية، 3 ملايين و834 ألفا و698 ناخبًا، وبلغ عدد اللجان العامة 18 لجنة، تضم 407 مركزا انتخابيا و 681 لجنة فرعية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا) 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان