إعلان

world Motor Sport تجعل من SLS AMG وحشا بمعنى الكلمة

01:39 م الأحد 02 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في حين أنها بديل للسيارة  Mercedes-Benz SLS AMG, اقترب موعد الكشف عما يسمى السيارة AMG GT, رغم أن السيارة التي ستحل محلها لا زالت تخلب الألباب في جميع أنحاء العالم. فسلسلة سيارات SLS AMG Black التي أنتجتها World Motorsports, تتفوق على كل ذلك فستذهلك وتجعلك مفتونًا بها.

من الناحية المرئية، تتميز السيارة Mercedes-Benz SLS AMG Black Series من إنتاج World Motorsports بمصدم أمامي معدل تعديلاً شديد التطور ويشتمل على مجزئ أمامي جديد من ألياف الكربون، وتقوم ألياف الكربون بالتهوية من الجانب بالإضافة إلى مجموعة مهلة من الإطارات السوداء غير اللامعة المغطاة بمطاط Michelin. ولكن كما يمكن أن تكون قد لاحظت، فإن أفضل التغيرات المرئية قد حدث في مؤخرة السيارة.

يأتي الجناح الخلفي الهائل الذي تراه في ثلاثة أحجام قائمة من الألمنيوم. ومن ثم يمكن رفع وخفض الجناح الخلفي من أقل المواضع ارتفاعًا، (من الواضح أنك ستقوم بذلك بنفسك)، والذي يكون مرتفعًا قليلاً ناحية اليمين بالنسبة لارتفاع الجناح في السيارة Mercedes-Benz SLS AMG GT3!

تحت الغطاء، تتميز السيارة Mercedes-Benz SLS AMG Black Series من إنتاج World Motorsports بنظام شاحن توربيني مزدوج يساعد المحرك بثماني أسطوانات على قطع عدد أكبر من مئات الأميال في الساعة. ولا تزال شركة World Motorsports تعمل على تطوير الأجزاء المسؤولة عن أداء السيارة SLS AMG بحيث تقدمها للعملاء هذا العام. وحتى يحين هذا الوقت، ستستخدم السيارة SLS AMG Black Series كمرحلة اختبار لتلك التطويرات. وتنتج السيارة حاليًا طاقة قدرها 850 حصان بضغط معزز مقداره 4 أرطال، ولقد تمكنت شركة World Motorsports فعلاً من زيادة الضغط المعزز ليصبح 10 أرطال لينتج طاقة قصوى بطريقة آمنة!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان