إعلان

في الأسبوع الأول من يوليو| مزاد علني كبير لبيع سيارات مستعملة

03:59 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

أرشيفية لسيارات معروضة للبيع بالمزاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل مزاد علني كبير لبيع "لوطات" سيارات من مهمل نيابات وجهات حكومية.

وتقرر أن يقام المزاد بحسب الخدمات الحكومية يوم الأحد الموافق السابع من شهر يوليو المقبل في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد وفقًا للمعلن لوطات سيارات ملاكي وجرار وكلارك ومقطورات ولودر ونقل ومكب قمامة وميني باص وأتوبيس وبيك أب وموتوسيكلات وتوك توك وفيسبا وتروسيكل.

وتنتمي اللوطات المطروحة بالمزاد إلى علامات تجارية مختلفة أبرزها (نصر - روماني - لمبورجيني - كاتربيلر - ميتسوبيشي - أفيكو - فولفو - شيفرولية - داف - مرسيدس - إيسوزو).

كما يتوفر للبيع بالمزاد لوطات (تويوتا - سوزوكي - نيسان - هيونداي - مازدا - CMG - حلاوة - هاوجيانج - كوزاكي - هوجان - بجاج - شاهين - جاك - جاوا - فولفو - فورد - زيل - دايون - بوكسر).

وأوضحت الهيئة المركزية للمبيعات المشرف على عملية البيع بالمزاد أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع يتم طبقًا للشروط المدونة بكراسة المواصفات.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية برج رقم 2 امتداد رمسيس. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

وأشارت لجنة الإشراف إلى أن المشاركين بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

مصنعي السيارات: زيادة مؤكدة بالأسعار قادمة.. وعودة الأوفربرايس الدليل

100 ألف جنيه أوفر برايس بأسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة

تويوتا كورولا هايبرد في مصر تقطع 22 كم بلتر بنزين.. أسعار ومواصفات

شركات تمنع زبائنها من إعادة بيع سياراتهم.. ونجم سينمائي أحد المتهمين - تقرير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان