إعلان

مقدمة من الوكيل.. سيارة تويوتا كورولا بسعر 900 ألف جنيه (التفاصيل)

06:39 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

يوفر الوكيل المحلي لعلامة تويوتا اليابانية في مصر خدمة "أوتومارك" لشراء سيارات مستعملة مضمونة عبر الموقع الرسمي للشركة.

ويتاح بالموقع حاليًا عدد من النسخ للسيارة تويوتا كورولا السيدان بأسعار تتراوح بين 900 وحتى مليون و200 ألف جنيه، ويحدد السعر الفئة والموديل والكيلومترات المقطوعة.

تقول تويوتا إن سيارات أوتومارك المستعملة يتم تقييمها وفق 99 نقطة فحص لضمان سلامة السيارة وجودتها؛ نستعرض خلال هذا التقرير مواصفات تويوتا كورولا المستعملة:

تقدم كورولا بأبعاد وقياسات ثابتة لجميع الفئات، طولها الإجمالي 4.630 مم، وعرضها 1.530 مم، أما الارتفاع 1.435 مم، تقدم بعجلات رياضية قياس 16 و17 بوصة.

كورولا مزودة بمحرك 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، بقوة 120 حصان، عزم أقصى 145 نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، تتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 10.8 ثانية.

كورولا تقدم بباقة من وسائل الأمان أبرزها 6 وسائد وسائد وستائر هوائية موزعة لجميع الركاب، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية، وفرامل يد كهربائية ، وبرنامج ESP للثبات الإلكتروني ونظام TC للتحكم في الجر، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، توزيع إلكتروني للفرامل EBD.

كورولا تأتي مقصورتها بتكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق، مع إمكانية للتحكم في درجة الحرارة لكل نطاق من السيارة على حدة، مقعد كهربائي للسائق، شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصه للتحكم في أنظمه الترفيه والخرائط، كما تدعم تطبيقات ابل كار بلاي وأندرويد أوتو.

اقرأ أيضًا:

وكيل هوندا يستعد لتقديم سيارة جديدة في مصر قريبًا.. التفاصيل

لماذا النانو سيراميك لزجاج السيارات غير مخالف للقانون؟ وما مميزاته؟

في الأسبوع الأول من يوليو| مزاد علني كبير لبيع سيارات مستعملة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان