كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب سطيف: الحظ وقف معنا في الفوز بالسوبر الإفريقي (فيديو)

08:18 م السبت 21 فبراير 2015

خير الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

قال خير الدين ماضوي، مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري، إن الحظ وقف إلى جانب فريقه في التتويج بالسوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخه، على حساب النادي الأهلي المنافس الذي وصفه بالفريق الكبير والعريق.

انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1) بهدف قاتل لعماد متعب، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح، التي منحت أصحاب الأرض لقب كأس السوبر لأول مرة في تاريخ الأندية الجزائرية.

وقال ماضوي، بعد نهاية المباراة: مساء السبت: "كل الجزائر سعيدة بهذا التتويج، التاريخ سيسجل بأحرف من ذهب أن وفاق سطيف هو أول فريق جزائري تُوج بالسوبر الإفريقي، بعدما عانق دوري أبطال افريقيا في شهر نوفمبر الماضي".

وأضاف: "هنيئًا لوفاق سطيف وكل أنصاره. نحن سعداء بهذا التتويج ويزيدنا طموحًا ويفتح لنا آفاقًا جديدة في المستقبل.. ادينا مباراة كبيرة أمام فريق كبير وعريق، نجح في تعديل النتيجة في الثانية الأخيرة لكن الحظ وقف إلى جانبنا في ركلات الترجيح".

وأكد حسان حمَّار، رئيس نادي وفاق سطيف، أنه سعيد جدًا بهذا التتويج الذي وصفه بالإنجاز الجديد للكرة الجزائرية، الذي يمكن أن يفتح أبواب التألق أمام بقية الأندية الأخرى على غرار اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر ومولودية العلمة وجمعية الشلف.

لمشاهدة ضربات الترجيح.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان