كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال جاريدو بعد فقدان أول بطولة مع الأهلي؟ (فيديو)

08:28 م السبت 21 فبراير 2015

خوان كارلوس جاريدو مدرب النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

اعترف الاسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه يشعر بحزن شديد بعد خسارة فريقه لنهائي السوبر الافريقي من مضيفه وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح 5-6، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وقال جاريدو، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، السبت، إن الأهلي لعب مباراة كبيرة ونجح في تعديل النتيجة بعدما سيطر على اللعب في أغلب فترات الشوط الثاني.

وقال: "مرارة خسارة النهائي بركلات الترجيح أكبر من مرارة خسارة المباراة في وقتها القانوني. ركلات الترجيح اختارت في النهاية وفاق سطيف".

وأشاد جاريدو بنادي وفاق سطيف وقال إنه يلعب كرة جميلة ويستحق التتويج بالسوبر الإفريقي.

وأعرب الإسباني عن رضاه عن أداء اللاعبين أمام وفاق سطيف، مشيرا إلى أنهم استعدوا بشكل جيد للمباراة، وكانوا الأكثر استحواذا على الكرة على مدار شوطي المباراة، وبذلوا مجهودا كبيرا وأضاعوا فرصا للتهديف، كانت كفيلة بفوز الفريق.

وأضاف: "دخول هدف في مرمى الفريق من سوء حظ نتيجة لعدم اتزان باسم علي، ولكن الفريق نجح في العودهة للمباراة مرة أخرى بهدف التعادل الذي أحرزه عماد متعب".

وأشار جاريدو إلى أن هناك حالة من التفاؤل سادت بين اللاعبين أثناء ضربات الترجيح، ولكن حارس وفاق سطيف كان موفقا في التصدى للضربة السادسة، مؤكدًا أن الأهلي لا يستحق الخسارة خاصة بعد تقديمه مباراة جيدة.

ووجه التحية للاعبيه على الجهد الذي بذلوه طوال المباراة، وأوضح جاريدو أنه اضطر إلى تغيير حسام غالس بسبب الإصابة، مشددًا: "توقف الدوري لم يؤثر علينا، لقد كان من الصعب أن نخسر تلك المباراة، كنا الأفضل في جميع النواحي".

من جهته، أشاد المهاجم القناص عماد متعب، صاحب هدف التعادل القاتل للأهلي، بأداء زملائه في المباراة التي كانت صعبة على الفريقين.

لمشاهدة هدف متعب.. اضغط هنا

لمشاهدة ركلات الترجيح.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان