كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميركاتو الشتاء.. الإسماعيلي يفاوض لاعب الزمالك وصفقة الأهلي الضائعة

12:03 م الجمعة 26 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

دخل الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع يوسف أوباما جناح الزمالك للحصول على خدماته في يناير الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتلقى أوباما عرضين من ناديي الإسماعيلي والاتحاد السكندري للانتقال إلى أحدهما، وسيحسم اللاعب وجهته المقبلة خلال الساعات المقبلة.

وكان الزمالك استقر على إعارة أوباما بعد عدم قيده في القائمة الإفريقية، ليطلب اللاعب الرحيل نهائيًا عن القلعة البيضاء في يناير الجاري.

وشارك صاحب الـ22 عامًا أساسيًا في مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي كظهير أيمن، وخسر الفريق الأبيض بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، دخل أحمد العش مدافع وادي دجلة دائرة مداولات الإسماعيلي خلال الساعات الماضية، بعدما صرف النادي الأهلي النظر عن التعاقد معه أمس الخميس.

وبدأت بعض الأصوات داخل الإسماعيلي تطالب بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم دفاع الفريق به، وسيحسم الدراويش موقفه النهائي بشأن التعاقد مع العش من عدمه خلال الساعات المقبلة .

وكان الإسماعيلي نجح في حسم ثلاث صفقات في يناير الجاري، بعد ضم الغاني توماس آبي من نادي هارتس أوف أوك، وأحمد علي من بني عبيد، وإنهاء إعارة شكري نجيب للمقاولون العرب.

ورحل عن الإسماعيلي خمسة لاعبين بعد إعارة أسامة كاجو لنادي إف سي مصر، وسامح عبدالفضيل وسعد حسني، والموافقة على انتقال عمر جمال وأحمد جمال للمقاولون العرب وبتروجيت.

ويستعد الإسماعيلي، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري خلف الأهلي بفارق ست نقاط، لمواجهة المارد الأحمر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب، بالجولة 21 من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان