كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عمرو أديب عن احتفال صلاح بالكريسماس: هديته ستكون عقد كبير

12:08 ص الإثنين 27 ديسمبر 2021
عمرو أديب عن احتفال صلاح بالكريسماس: هديته ستكون عقد كبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عقب الإعلامي عمرو أديب، عن صورة اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، على حالة الجدل التي أثيرت بعد نشر صورة لـ مو صلاح خلال مشاركته الاحتفال بأعياد الكريسماس مع فريقه الإنجليزي.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم الأحد: "صلاح أصبح يعرف كيف يتعايش ويندمج في المجتمع الإنجليزي، الصورة كان لها صدى كبير في العالم وداخل بريطانيا ومصر وكذلك الوطن العربي".

وأضاف مقدم "الحكاية": "لما تشوف الصورة هتحس أن كل الناس في حتة وابن بلدنا في حتة تانية، الصورة لها مدلول كبير على إن صلاح وصل لمكانة غير مسبوقة مع فريقه الإنجليزي"، متابعًا: " توقيع العقد الجديد مع صلاح بمقابل مادي جديد بات وشيكا وقارب على الانتهاء، وهدية الكريسماس لصلاح هتكون عقد كبير".

واصل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، احتفالاته بأعياد الميلاد "الكريسماس"، بعد الاحتفال بها رفقة زملائه والجهاز الفني "للريدز"، مساء الجمعة، في مقر تدريبات النادي.

ونشر محمد صلاح، مساء اليوم السبت، صورة له رفقة عائلته وهو يحتفل بالكريسماس، عبر "إنستغرام" وأرفقها بعبارة: "عيد ميلاد مجيد".
حرص الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، اليوم السبت، على الاحتفال بعيد الميلاد المجيد رفقة أسرته.

فيديو قد يعجبك: