كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"الدوري أون فاير".. محمد فضل عن خماسية الأهلي في مرمى الزمالك

12:35 م السبت 06 نوفمبر 2021
"الدوري أون فاير".. محمد فضل عن خماسية الأهلي في مرمى الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الكابتن محمد فضل، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الدوري المصري السنة دي "أون فاير وكل حاجة حلوة"، مشيرًا إلى أن روعة التصوير باستخدام بتقنية الـ 4K، والتنظيم الجيد في دخول المدرجات بالاعتماد على شركة تذكرتي.

وأضاف "فضل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم السبت، أن مستوى كل الفرق متقارب ولا يمكن توقع النتيجة، موضحًا أن مباراة الأهلي والزمالك كانت رائعة جدًا واستمتع بها الجميع، سواء فنيًا أو تنظيميًا.

وتابع، أن المباراة فنيًا شهدت تحفظ من المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، بوجود 3 لاعبين في منتصف الملعب، قائلًا: "طريقة يمكن الناس متحبهاش بس هو مكنش حابب ياخد المجازفة"، كما أنه جهز كثير من السيناريوهات للمباراة.

وأكد: "لاعبو الأهلي كانوا فايقين ولكن كان في غلطات أدت لرجوع لاعبي الأهلي بالمباراة وتمكن كارتيرون من الرجوع للمباراة وتسجيل هدفين لتصبح النتيجة 5/3"، موضحًا: "المباراة شهدت فنيات تخص اللاعبين وبالأخص الأهلي وهو ما يصب في مصلحة منتخب مصر، بعدما كان يتم الاعتماد بشكل كامل على المحترفين، والشكل هيتغير وهيتم الاعتماد على محمد شريف وقفشة المتوقع رجوعهم المنتخب".

فيديو قد يعجبك: