كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمد زكريا يروي قصة كفاحه وحصوله على الميدالية الذهبية لكمال الأجسام في إسبانيا

10:59 ص الأحد 14 نوفمبر 2021
محمد زكريا يروي قصة كفاحه وحصوله على الميدالية الذهبية لكمال الأجسام في إسبانيا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الكابتن محمد زكريا، تفاصيل فوزه بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لكمال الأجسام في إسبانيا، قائلًا: "إنه كان ينوي الاحتراف قبل انطلاق البطولة، والشركة الراعية له ساعدته كثيرًا في الاستعداد والمشاركة ضمن منتخب مصر لكمال الأجسام.

وأضاف "زكريا" في حواره لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأحد، أن مصر لم تحقق إنجازات في بطولة العالم لكمال الأجسام منذ عام 2014 في فئة الرجال، بسبب مشاكل في الدعم وجائحة كورونا، قائلًا: "البطولة هي الأقوى على مستوى العالم يليها مستر أولمبيا".

وتابع، أن المنافسة في بطولة العالم كانت شرسة وقوية جدًا نظرًا لأنه كان يشارك فيها حوالي 102 دولة، موضحًا: "تنازلت عن كارت الاحتراف الخاص بي، وربنا كرمني ورفعت اسم مصر والنشيد الوطني، وشاركت في 10 بطولات عالم من قبل، وكنت أول لاعب مصري في تاريخ اللعبة يحصل على كارت احتراف في عام 2013".

وأردف، الفائز ببطولة العالم لكمال الأجسام في إسبانيا: "أنا شاركت في بطولات العالم منذ عمر 19 عامًا، وحصلت على أول ميدالية ذهبية في الـ 100 كيلو، في عام 2008 وكان عمري 25 عامًا"، موضحًا: "في عام 2013 حصلت على أول لقب في تاريخ الاتحاد المصري بحصولي على لقب بطل الأبطال، وكان إنجاز له ضجة لكنه لم يأخذ وضعه التام بسبب عدم الاستقرار".

وأوضح: "بطلت لعبة كمال الأجسام وكان لدي ميكروب مناعي وتم علاجي لمدة عام بالكورتيزون، لأنه كان ميكروب نادر ولا يوجد له علاج"، مؤكدًا: "فضلت سنه باخد مضادات حيوية وكنت بروح شغلي عادي، وفضلت سنة ونص برجع جسمي لحالته الطبيعية وأجهزه".

فيديو قد يعجبك: