إعلان

في أولى حلقات "بـ100 وش".. نيللي كريم ترقص على "بنت الجيران" وتقع ضحية لآسر ياسين

09:47 م الجمعة 24 أبريل 2020

مسلسل بـ100 وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

شهدت أولى حلقات مسلسل بـ100 وش" ،الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، بداية الصراع المقرر أن يستمر بينهما خلال أحداثه بالحلقات المقبلة، خاصة بعد قيامه بالنصب عليها متنكرا في شخصية ضابط مباجث.

وظهرت نيللي، التي تؤدي شخصية "سكر" بالحلقة، وهي تدخل محلات المجوهرات، على أنها شخصية ثرية، وتستخدم حيلها لسرقة الحلي الثمينة.

ومن داخل أحد المحلات يبدأ عمر "آسر ياسين" في رصد تحركاتها، ثم يقوم بانتظارها خارجه ليبدا في مراقبتها، حتى يراها وهي تقوم بتغيير الملابس التي تتنكر بها، وتعود إلى محل سكنها.

وكشفت الأحداث أن "سكر" ورثت السرقة والنصب من والديها بالصغر، خاصة عقب القبض على والدها، ورغم عملها في محلات التجميل، يظل حلم الثراء يداعبها، فتقوم بالسرقة من محلات الذهب.

وبعد أن نراها وهي ترقص على أنغام أعنية المهرجانات "بنت الجيران"، نجد "سكر" تخطط مع شركائها لمتابعة عملية السرقة والنصب من محل المجوهرات، للحصول على خواتم وقطع ذهبيه قيمتها نصف مليون جنيها.

وبمساعدة شركائها تنجح في الخروج من المحل بالمسروقات، لتجد بانتظارها "آسر ياسين" الذي يقوم بإلقاء القبض عليها، واصطحابها وحبسها في غرفة جراج إحدى العمارات، ومع مرور الوقت تكتنشف "سكر" أن من فعل بها ذلك ليس ضابط شرطة، ولكنه نصاب يدعى "عمر".

مسلسل بـ"100 وش" بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان