إعلان

محاولة حرق "مدرسة فلانتينو" في الحلقة الأولى من "فلانتينو"

10:08 م الجمعة 24 أبريل 2020

مسلسل فلانتينو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "فلانتينو"، بطولة الزعيم عادل إمام، دلال عبدالعزيز، حريق مدرسة "فلانتينو التجريبية".

"مصراوي" يعرض لكم أبرز ما جاء في الحلقة الأولى..

تتكون أسرة "فلانتينو" الفنان عادل إمام، من زوجته "عفاف" الفنانة دلال عبدالعزيز، وأبنائه الثلاثة "نبوية" هدى المفتي، و"أرشميدس" محمد كيلاني، و"رفاعة" طارق الإبياري.

ظهر الزعيم عادل إمام في مشهد جمعه بزوجته "عفاف"، دلال عبد العزيز، والتي تحرمه من الطعام الذي يحبه، وتتسلط على كل تصرفاته.

"أرشميدس"محمد كيلاني يقع في حب المدرسة التي تعمل في مدرسة والده، التي تقوم بالدور الفنانة وفاء صادق، لكنها تسخر من ذلك.

هبة "إلهام عبدالبديع"، تقنع خطيبها "طارق الأبياري" بأنه يترك الدراسة ويتخلى عن حبه الشديد لها، ويبدأ التفكير في تجهيزات زواجهما.

نور عبدالمجيد، الشخصية التي يجسدها الفنان عادل إمام ضمن أحداث العمل، يعقد اجتماعا مع الموظفين، لتحديد موعد افتتاح مدرسة فلانتينو التجريبية، التي تقع في الدرب الأحمر، ويلقبه الجميع داخل الشركة بـ"فلانتينو".

يظهر "عاطف" وهي الشخصية التي يجسدها سليمان عيد، ويعمل سائق لأسرة "فلانتينو".

وتظهر "نبوية" الفنانة هدى المفتي التي تدرس في الجامعة، ولا تحب اسمها، وتفضل بأن الآخرين ينادوها بـ"نانا".

حمدي الميرغني هو نجل شقيقة "فلانتينو"، ويعمل موظف في الشركة، دائمًا يذهب لعمله متأخرًا، ويقابله فلانتينو ويضربه بسبب تأخيره عن العمل.

تذهب الفنانة دلال عبد العزيز، التي تجسد دور "عفاف"، للمنطقة التي بها "مدرسة فلانتينو التجريبية" التي يتم افتتاحها بعد أيام، وتطلب من العاملين بالمدرسة أن يعيدوا تصميم وألوان ديكور المدرسة.

ويخبر "عاطف" السواق ، ميس عفاف بأن "فلانتينو" زوجها ذهب للمدرسة ولم يعجبه ألوانها وديكوراتها، وهو من قرر إعادة تغيير الألوان.

في نهاية الحلقة تأتي مجموعة من الشباب ومعهم زجاجات من "المولوتوف" لتدمير وحريق المدرسة، لتخبر "عفاف"، زوجها فلانتينو أن يأتي لها ليحل هذه المشكلة.

فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، إنتاج ماجنوم لهشام تحسين ورامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان