إعلان

رحمة أحمد: "مشاهد مربوحة بعد الفرح في الكبير أوي أخدت يوم ونص تصوير"

11:05 م الخميس 07 أبريل 2022
رحمة أحمد: "مشاهد مربوحة بعد الفرح في الكبير أوي أخدت يوم ونص تصوير"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

قالت الفنانة رحمة أحمد، إن دورها في مسلسل "الكبير أوى"، جاء بعد ترشيح من المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي، وتابعت:"شافوني في مسرحية بقدمها في الأوبرا وبعد كده عملنا اجتماعي واختاروني للعمل في رمضان القادم".

وأوضحت " أحمد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الخميس، إنها لم تكن تعلم أن أحمد مكي يبحث عن شخصية لمسلسل الكبير أوي، مؤكد أنها بذلت مجهوداً كبيراً في المسلسل وبخاصة في المشهد الذي ظهرت خلاله بارتداء زى به أضواء.

وأضافت: "اخدت يوم ونص لتصوير مشهد ما بعد الفرح وكواليسه كانت لطيفة وعلى قد مكان متعب بسبب تغيرات اطقم مربوحة والحمد لله رد فعل الناس حسيت بقيمة تعبي"، متابعًا: "الفنان أحمد مكي انسان لطيف وفنان كبير كان بيدعمني ولما كنت بقلق كان يطمني بشكل كبير ويوجهني ويديني نصايح".

وأعربت رحمة أحمد، عن عدم انزعاجها من المقارنات التي يجريها البعض بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم، معقبة: "أنا لي الشرف .. وأنا مكنتش أتصور أن يتم مقارنتي مع نجمة كبيرة مثل الفنانة دنيا، الفكرة كلها الناس بتقارن بحاجة مش موجودة وأنا بقدم شخصية مختلفة تمامًا عن شخصية هدية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان