إعلان

الاختيار 3 الحلقة 3.. ماذا حدث في أول لقاء بين السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز؟

12:05 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022

أحمد عز - السقا - كريم عبد العزيز - الاختيار 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "الاختيار 3 - القرار" أول لقاء يجمع بين أبطاله النجوم: أحمد السقا "مصطفى خليفة"، كريم عبد العزيز "زكريا يونس"، وأحمد عز "مروان العدوي".

وفي مشهد خارجي ليلي في منطقة الأزهر الشريف؛ يتحدث الثنائي "مصطفى" مع "زكريا" عن أن جماعة الإخوان تسعى لإدخال شحنة أسلحة من الخارج لمصر، بينما "زكريا" يخبره أنه كان يعتقد أن الجماعة تريد نقله لسيناء فقط، ولكنه علِم أنهم يريدون الإطاحة به تماما.

وبينما يتحدث الثنائي عن أوضاع مصر داخليا وحالة التخوين المنتشرة في المجتمع آنذاك، يصل "مروان" ويخبرهما أن الجماعة تسعى أيضا لاستقدام عناصر مسلحة من الخارج وتكوين ميليشيات، يعقب "زكريا": "مش هيسكتوا غير لما تقوم في البلد حرب أهلية، عايزين الناس تمشي تقتل في بعض في الشوارع والسلاح يبقى مرمي في كل حتة".

يخبرهما أيضا "مروان" أن الجماعة تستهدف من خلال قوائم العفو الرئاسي، خروج العديد من العناصر الجهادية والتنظيمات الإرهابية والمتورطين في اغتيالات سياسية وقضايا إرهاب، يعقب "مصطفى": "دول كده قنابل موقوتة بين المصريين، محدش هيعرف يفرق بينهم وبين الناس العادية، وكل واحد منهم ممكن يعمل كارثة".

يختتم "زكريا" اللقاء، معلقا: "برضو هنفضل إحنا العفاريت اللي بتخوف أي حد ناوي على شر ويعملوا لينا ألف حساب في النور قبل الضلمة".

"الاختيار 3" بطولة النجوم: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وخالد الصاوي وغيرهم، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان