إعلان

سوتس بالعربي الحلقة 3.. أحمد داود ينجح في قضيته الأولى

12:12 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب مصطفى حمزة:

واجه آدم منصور- الفنان أحمد داود، مواقف صعبة، في ثالث حلقات مسلسل "سوتس بالعربي"، كان بسببها على وشك ترك العمل في مكتب المحاماة.

وكانت أول أزمة، تراجع الشاهدة في قضية التحرش، عن موقفها، وإنكارها معرفتها عن قضايا التحرش المتهم بها زوجها السابق.

ومع فشل "آدم" ، في القضية، عاد إلى مكتب المحاماة، وقدم استقالته، واستعد للمغادرة بعد أخذ حقيبة المخدرات، التي سبق وأخفاها في مكتبه.

بعد تأكيد آسر ياسين "زين ثابت"، رفضه طلب الاستقالة، ومطالبة الجدة له، بعدم ترك المكتب، تراجع "آدم"، عن موقفه، وذهب إلى صديقه مروان، ومنحه حقيبة المخدرات التي كانت معه وطلب منه الابتعاد عنه تماما.

بعد جلسة مفاوضات، نجح "آدم"، في حسم قضية التحرش، وانتهت القضية بالاتفاق مع مدير هدى المفتي، على دفع تعويض مالي قيمته ٢ مليون جنيه، وحقوقها المالية، والاعتذار لها، قبل أن تقوم بتوجيه صفعة قوية لمديرها.

يعرض مسلسل "سوتس Suits بالعربي" على قناة CBC، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل suits سوتس بالعربي"، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان