إعلان

مسلسل بيت الشدة الحلقة 21 .. كابوس محمد مهران وإيهاب فهمي يرفض بيع مكتبته

03:35 م الجمعة 22 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "بيت الشدة" عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية :

- يخبر (سيف) محمد مهران، والدته (فلك) وفاء عامر، أنه رأي في منامه حلما بموته على يدها.

- يبدأ (ناصر) إيهاب فهمي في تغيير مكان الصندوق الذي يحتوي على كتاب شمس المعارف والكتب المحتفظ بها المتعلقة بالجن.

- ويكشف (المعلم مختار) أحمد وفيق بالحلقة الفرق بين كلمتي البلطجي والفتوة (البلطجي.. مش بتاعتنا ومن أيام الأتراك، وهو اللي شايل بلطة، أما الفتوة.. الشباب المجدع والمروءة واللي بيقفوا في ضهر الحق مش مع المفتريين).

- يتعرض (ناصر) لموقف محرج داخل المكتبة، حيث تقع الفتاة التي تعمل معه بالمكتبة عليه، خلال صعودها على السلم الخشبي، فيحاول أن يسندها وانقاذها قبل الوقوع على الأرض، وهو ما يتزامن مع دخول زوجته المكتبة ومشاهدة الموقف، فتتشاجر مع الفتاة وتهدد (ناصر) بترك بيتها اذا لم ينه عمل الفتاة بالمكتبة.

- يحاول (أحمد ابن مختار) أحمد ماجد، أن يخلق مشاكل عائلية والوقيعة بين والديه، لتحقيق أهداف (فلك)، فيخبر والدته بأن الناس تقول إن (المعلم مختار) بينه وبين (فلك) شوية تفاصيل، ومن ساعة ما جات وهو بيجدد القهوة ومكتبة ناصر.

- يحاول صبحي خليل، التشويش على عقل (سالم) أحمد التهامي، لتحقيق أهداف (فلك)، وذلك بعد حديثه معه عن والدته، وأنه عذبها في غيابه فلا يعذبها في قربه.

- يذهب (أحمد ابن مختار) إلى (ناصر) إيهاب فهمي بالمكتبة ويعرض عليه شراء أحد رجال الأعمال لمكتبته بالسعر الذي يريده، ولكنه يرفض بيع المكتبة بأي سعر مغري.

- يتوجه (أمير) عمرو رمزي إلى منزل (فلك) وفاء عامر، ويقدم لها 3 عقود لشراء محلات بدرب نبأة، ويخبرها بأن لديه عقد هيلبس رجالة درب نبأة الطرح وأولهم (المعلم مختار).

مسلسل "بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، إيمان تامر، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان