إعلان

الحلقة العشرون| سامح يختطف زياد مقابل زومبا ولذيذ في "في بيتنا روبوت 2"

03:15 م الجمعة 22 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

بدأت الحلقة العشرون من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" ويوسف ولذيذ عائدان من صلاة الجمعة مرتديان الجلابيب البيضاء وفي أيديهم سجاجيد الصلاة، في حين كانت سارة تنتظر الخطة التي وضعها يوسف لقضاء نهاية الأسبوع.

لكن خطته كانت في ظاهرها مفاجأة لسارة وهي استقدام مدرب جديد، ليحسن قيادتها للسيارات، وفي باطنها محاولة لإفساح المجال ليختلي بلذيذ وزومبا ويلعبون البلاي ستيشن.

وفي الوقت ذاته، كان زياد إبن شقيقة سارة يلعب بجوار زومبا في حديقة المنزل، حينما حضر سامح وقرر أن يستدرجه عن طريق إغراءه عبر الحلوى، على مرأى ومسمع من زومبا، التي أخبرت يوسف بذلك الحدث، أثناء حديث عابر في جلسة اللعب، لكنه لم يأبه الأمر، وكإنه كان يعرف جيدًا ماذا سيحدث.

وفي الوقت الذي كان مدرب السواقة يعاني مع سارة كي تقبل أن تتعلم، كان سامح يعاني مع زياد، الذي قلب مكتبه رأسًا على عقب، ولم يهاب الخطف.

حاول سامح أن يتصل بيوسف، ويبتزه بأمر خطف زياد، وطلب منه أن يسلمه لذيذ وزومبا مقابل زياد، افتعل يوسف الخوف ووعده أن يفعل ما طلبه، ولكنه لم يحرك ساكنًا تجاه ذلك.

وفي الوقت الذي أعاد فيه مدرب السواقة سارة إلى المنزل بعد أن يأس من أن تتعلم، أعاد سامح زياد إلى يوسف، واعترف بخطفه بنفسه، وأبدى استعداده لتحمل جميع العواقب القانونية، بعد أن فشل في السيطرة عليه.

يُذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت2 " من تأليف عمرو وهبة، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان