إعلان

الحلقة التاسعة| يوسف تحت تأثير دواء سارة في (في بيتنا روبوت 2)

03:00 م الإثنين 11 أبريل 2022

في بيتنا روبوت2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مها صلاح الدين:

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بشجار بين يوسف وسارة بسبب عصبيتها الزائدة بفعل هرمونات الحمل، لهذا قررت سارة أن تنتقم، وترسل مع لذيذ حبوب وصفتها لها طبيبتها المعالجة، تؤثر على هرمونات الجسم، وتجعلها أكثر عصبية، بدلا من أقراص الصداع التي طلبها يوسف.

وبالفعل بدأ تأثيرها على الفور، استغرق وقتًا طويلًا حتى يختار ملابسه للذهاب إلى الشركة على عكس المعتاد، وبدأ يتعامل مع سارة بعصبية، وتغيرت معاملته مع عاملة المنزل، وشقيقة سارة، فأصبحت أكثر لطفا، وحينما تعجب الاثنتان من تصرفاته، انقلبت معاملته على الفور للنقيض، وذهب غاضبًا.

وامتدت تصرفاته الغريبة حتى وصل إلى الشركة، التي دخلها وهو يحمل ورد لمصالحة زوجة مساعده علاء، الذي تأخر عن موعدها، ووجبة إفطار لهدير موظفة الاستقبال في الشركة، على الرغم من أنه يعنفها دائمًا بسبب الأكل داخل استقبال الشركة.

وكانت هدير الوحيدة التي استغلت الأمر، ولم تتعامل معه باستغراب، ليزيد يوسف راتبها 2000 جنيه، بسبب كلمات الإطراء التي أغدقته بها على مظهره وذوقه.

كانت لبني زوجة علاء، ذاهبة لتطلب من يوسف طرد علاء من الشركة لانها دائمًا ما تشك به، فقررت أن تنقل عمله إلى شركة قريبة إلى المنزل، لكن يوسف ابتكر لها حل آخر، وهو أن يعينها مديرة الموارد البشرية في الشركة، حتى يكون علاء أمام عينيها دائمًا.

وقبل أن تنتهي الحلقة، بالتزامن مع كافة التناقضات التي سيطرت على يوسف بسبب حبوب زوجته، وجد سامح - المهندس المنافس له - يقتحم عليه مكتبه بدون مقدمات.. فماذا سيفعل معه يوسف وهو تحت تأثير تلك الحبوب؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت "2 من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان