إعلان

حاتم صلاح لمصراوي: اتخضيت من ردود الأفعال على شخصية "نفادي" وأحمد مكي مدرسة كبيرة

03:31 م الإثنين 11 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

لفت الفنان حاتم صلاح الأنظار له من خلال شخصية "نفادي" التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، الذي يعرض في سباق دراما رمضان الحالي.

شخصية "نفادي" حازت على إعجاب رواد السوشيال ميديا، ووصفه البعض بأنه إضافة للمسلسل وتحدي كبير خاصة أن مسلسل الكبير يحظى بشعبية جارفة.

الفنان حاتم صلاح قال في تصريح خاص لمصراوي: "ردود الأفعال على الدور عظيمة، وماكنتش متخيل أو متوقع اللي حصل".

واستكمل: "في بداية عرض الحلقات تباينت ردود الأفعال بين عدد من الجمهور أحب الشخصية، وعدد آخر لم يحبها وهاجمها كثيرا".

وأوضح أن عائلته تضايقت بسبب ردود الفعل في البداية، لكنه لم يتضايق ونصحه الفنان أحمد مكي أن يستمتع ولا يستمع لأي ردود تضايقه فهناك من التعليقات ما قد يقتل معنويا.

وأضاف: "بعد كده لقيت الموضوع بقى لصالحي، وبقى الكلام أحسن والناس بقت تبعتلي والحمد لله لقيت ردود أفعال عظيمة لدرجة إني اتخضيت".

وعن دعم النجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي له في المسلسل، قال: "أنا مش مصدق إنهم وقفوا معايا بالشكل ده، ودي مش أول مرة أشتغل مع النجم أحمد مكي، اشتغلت معاه قبل كده مسرحية اتعرضت في السعودية، وكنت بروح كل البروفات لأنه مدرسة كبيرة".

أما عن المخرج أحمد الجندي قال: "مش عارف أقول إيه بس مفيش حاجة كنت عايز أعملها ومعملتهاش ، وأنا كنت مرتاح جدا وبقول كل اللي في نفسي، والناس كلها كانت متعاونة وجوه اللوكيشن بضحك لغاية ماصدع".

وعن "ستايل" وشكل نفادي، قال: "المخرج أحمد الجندي هو من اختار شكل الشخصية، وكنت أتخيل أن أرتدي عمة مثل باقي أبطال العمل، إلا أنه رأى أن أرتدي باروكة، وبالفعل جربنا أكثر من باروكة حتى وصلنا لهذا الشكل".

وكشف أنه لم ينزعج من عدم معرفة الجمهور أنه نفس الممثل الذي يجسد شخصية "حبيب" المحامي في مسلسل "فاتن أمل حربي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان