إعلان

تامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل وتقديم برنامج

03:55 م الأحد 18 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك السيناريست تامر حبيب في الموسم الرمضاني بثلاثة أعمال متنوعة، وهي المسلسل الإذاعي "علشان البيج مليون" ومسلسل يحمل اسم علامة تجارية شهيرة، وبرنامج Cook With The Stars.

ويمثّل تامر حبيب في عملين فنيين هما: المسلسل الإذاعى علشان الـBig Million الذي تولى معالجة قصته وكتابة السيناريو والحوار إلى جانب التمثيل مع أبطال العمل، آسر ياسين ونيللي كريم.

وكما يشارك في مسلسل آخر كتب السيناريو الخاص به، ويؤدي فيه شخصية عزيز عبدالعزيز، وهو رجل أعمال لديه سر عائلي كبير ستكشفه منافسته المفتريّة "هنية أبو طريّة" التي تؤدي دورها صبا مبارك، ويشارك في تمثيله تارا عماد وأسيل عمران بالإضافة إلى لينا الغوطي ومحمد وحميد هضبان وكاروهات. وهو من إخراج عبدالله الكعبي.

وهو مستوحى من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل ليالي الحلمية ويتألف من سلسلة حلقات قصيرة التي يؤدي فيها الأبطال أدوارهم بصورةٍ مبالغٍ بها.

وسيتم عرضه كل يوم أربعاء من شهر رمضان في الساعة 7 مساءً.

وبجانب التمثيل يقدّم تامر حيبيب برنامج الطبخ مع النجوم مع الشيف اللبناني ريتشارد خوري ويستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن بالعالم العربي، مثل هند صبري وأمير كرارة وهو من إنتاج منصة الفيديو تيك توك.

وكان السيناريست تامر حبيب قد قدم مؤخراً محاضرة عن كتابة السيناريو حاورته فيها الفنانة منى زكي وذلك خلال مهرجان مالمو للسينما العربية (6 - 11 أبريل)، إذ كان عضوا في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان.

كان أحدث عمل شارك فيه تامر حبيب هو فيلم أعز الولد الذي ظهر فيه كضيف شرف ويعمل حالياً على كتابة سيناريو فيلم شلة ليبون عن رواية هشام الخشن ومن إخراج ساندرا نشأت، وبطولة نخبة من النجوم، هم أحمد السقا، أحمد عز، منة شلبي، روبي، وغادة عادل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان