إعلان

خاص| مؤلف "العشم" يكشف كواليس تقديم أحمد سعد أغنية مقدمة "البرنس"‬

02:39 م الأحد 26 أبريل 2020

أحمد سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:
"أهل دول وأخوات ولمة ولا دول تعابين وسامة شفت غدر وقسوة منهم جرحوا فيا ما حد سمى".. كلمات يقدم بها الفنان أحمد سعد أغنية "العشم" في مقدمة مسلسل "البرنس".
الشاعرعادل السيد "مؤلف الأغنية " في تصريح خاص لـ"مصراوي"، كشف كواليس تقديمها وقال: "هي واحده من الأغاني التي اختارها الفنان أحمد سعد، من فترة لطرحها ضمن ألبومه الغنائي الجديد، وكان مقررا لطرحه صيف ٢٠١٩".
وأضاف: "كانت مفاجأة جميلة بالنسبة لي عندما عرفت منه بعد ذلك أن الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي سمعا الأغنية، وأعجبتهما جدا، وتم اختيارها لتكون تتر مسلسل البرنس".
عادل السيد تابع بالقول: قمت بتعديل بسيط فى كلمات الأغنية لتلائم أكثر أحداث الدراما في المسلسل وهي واحدة من أفضل وأهم الأعمال التي قدمتها لأني حققت من خلالها أكتر من هدف، منها التعاون لأول مرة مع أحمد سعد، الذي كنت من فترة كبيرة أتمنى أسمع كلماتي بصوته وإحساسه، وكذلك المشاركة في عمل مهم، مثل "البرنس" لفنان صاحب شعبية كبيرة مثل محمد رمضان والمخرج المتميز محمد سامي، والحمد لله في خلال ٥ ساعات من عرض الحلقة الأولى تجاوزت الـ١٠٠ ألف مشاهدة".
"العشم" غناء أحمد سعد كلمات عادل السيد ألحان تامر كروان توزيع طه الحكيم.
مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر دنيا عبد العزيز روجينا عبد العزيز مخيون، نجلاء بدر، سلوى عثمان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان