إعلان

اتحاد الألعاب الالكترونية يفتح باب التسجيل للاعبين

11:28 ص الأحد 05 يونيو 2016

اتحاد الألعاب الالكترونية يفتح باب التسجيل للاعبين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية، على فتح باب التسجيل للاعبين في الاتحاد بداية من شهر يوليو القادم ولأول مرة، وتقرر أن يكون الاشتراك السنوي للاعب مقابل مبلغ 35 جنيه، وأن يكون اشتراك الهيئات المشهرة بوزارة الشباب والرياضة والهيئات الخاصة مقابل 100 جنيه سنويا.

وقال شريف عبد الباقي رئيس الاتحاد، إن أهم القرارات التى اتخذها الاتحاد هو فتح باب الاشتراك للاعبين ووضع قواعد التصنيف المصري لهم، وذلك بهدف وضع القواعد المنظمة لهذه الرياضة والوصول للاعبين والتواصل معهم وتحفيزهم على المشاركة فى المسابقات الرسمية والتنشيطية.

كما وافق الاتحاد ان يتم وضع تصنيف للاعبين طبقا لنوع الممارسة ونوعية البطولات التى يشارك أو يحقق فيها مركز متقدم سواء من خلال المشاركة الفردية أو الجماعية، للألعاب التى يتم ممارستها من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو ألعاب المنصات التي تستلزم جهاز محدد للعب بها، او العاب الموبايل وكذلك العاب ومسابقات الروبوت .

وسيقوم الاتحاد بمخاطبة الهيئات الرياضية والشبابية لشرح هذه الشروط واللوائح وكيفية المشاركة، والتى من شأنها تنظيم بطولات مصر الرسمية والمؤهلة للبطولات الكبرى من خلال المصنفين بالاتحاد، ويكون عام 2016 هو الاخير فى الاعتماد على اوائل المسابقات التى يتم الاعلان عنها وتكون مفتوحة للجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان