إعلان

''تنظيم الاتصالات'' يعترف بتدني خدمات ''المحمول'' ويهدد بالغرامة

03:10 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إيناس الجبالي:

اعترف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتدني وصفه بانه ملحوظ في مستوى خدمات المحمول المقدمة للمواطنين، حسب قياسات دورية يقوم بها العاملين بالجهاز.

واضاف الجهاز عبر بيان صحفي اليوم الأربعاء، انه تحرك من جانبه ووجه الدعوة لشركات المحمول الثلاث لإبداء أسباب هذا القصور بمستوى الخدمة المقدمة للمستخدمين ووضع خطة زمنية محددة للارتقاء بمستوى الخدمة ورفع كفاءة الشبكة، حماية لحقوق مستخدمي الاتصالات في حصولهم على الخدمات المقدمة لهم بجودة عالية وبسعر مناسب، خاصة مع زيادة نسبة الشكاوى التي تلقاها الجهاز في هذا الصدد.

ودعا المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات رؤساء الشركات لاجتماع عاجل، لبحث مشكلة صحة بيانات العملاء لدى الشركات، وطالب الشركات تقديم خطة زمنية دقيقة لتصحيح واستكمال قاعدة بيانات العملاء الحاليين والجدد.

وشدد الجهاز على شركات المحمول الثلاث ضرورة التنبيه على موزعيهم المعتمدين بعدم بيع أي خطوط بدون كتابة عقود صحيحة وبيانات كاملة لها، لتفادي أي ضرر يقع على مستخدمي التليفون المحمول.

وهدد الجهاز شركات المحمول الثلاثة في حالة عدم التزامها بالخطط الموضوعة والمتفق عليها بأنه سيتم تطبيق غرامات وجزاءات مالية، كما هو منصوص في قانون الاتصالات والتراخيص الخاصة بهذه الشركات.

وطالب تنظيم الاتصالات مستخدمي الاتصالات بضرورة الابلاغ عن المخالفات الخاصة بجودة الخدمات أو الخاصة باستكمال بيانات عملاء المحمول على رقم 155 (مركز خدمة الجمهور بالجهاز) أو الموقع الإلكتروني للجهاز الخاص بتلقي الشكاوى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان