إعلان

بلاكبيري تطلق إصداراً جديداً من نظام تشغيل هواتفها الذكية

05:14 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

أعلنت شركة بلاكبيري عن إطلاق إصدار جديد من نظام تشغيل هواتفها الذكية. وأوضحت الشركة أن الإصدار الجديد يحمل رقم 10.2.1 ويوفر المزيد من الإمكانيات والوظائف ويمتاز بسهولة الاستخدام، ومن أهم الوظائف الجديدة:

تخصيص الأولويات

يتيح مركز الأولويات بلاكبيري Hub سهولة الوصول إلى جميع الرسائل والتنبيهات في مكان واحد. وكميزة جديدة، يمكن الآن ترشيح قائمة الرسائل بشكل فوري، وذلك من خلال تخصيص بلاكبيري Hub لإظهار الرسائل غير المقروءة فقط أو الرسائل المحددة أو مسودة الرسائل أو دعوات الاجتماعات أو الرسائل المُرسلة أو التنبيهات الهامة. وبمجرد تعيين معيار الترشيح، يمكن ببساطة تفعيله بلمسة واحدة لقائمة الرسائل في بلاكبيري Hub.

تجربة مبسطة للهاتف

يتضمن الإصدار 10.2.1 شاشة جديدة للمكالمات الواردة تسمح بتمرير الإصبع نحو اليسار للرد على المكالمة أو نحو اليمين لتجاهلها. وفي حال عدم التمكن من الرد على المكالمات، توجد أيقونات مدمجة جديدة تتيح الإمكانية الفورية لكتم رنين الهاتف، أو استخدام خاصية ''الرد الآن'' ''Reply Now'' لإرسال رد عبر BBM™ أو الرسائل النصية القصيرة ''SMS'' أو البريد الإلكتروني. ويمكن الاختيار من بين قائمة الردود الأوتوماتيكية المتوفرة أو من خلال كتابة ملاحظة شخصية.

تخصيص إعدادات سريعة

يتمكن المستخدم الآن من تخصيص ما يظهر على قائمة الإعدادات، والتي تتضمن مميزات مثل سرعة تغيير سطوع شاشة الهاتف الذكي، والانتقال بين شبكات الاتصالات المختلفة، وتشغيل المصباح اليدوي المدمج. كما تشمل قائمة الإعدادات أيضاً خياراً يتيح إمكانية التبديل الفوري بين الاستخدام الشخصي والعمل.

مراقبة الهاتف والبطارية

توفر الميزة الجديدة والمتطورة لمراقبة الهاتف الذكي المعلومات اللازمة حول استخدام البطارية، وتأثير التطبيقات المثبتة على فترة تشغيل البطارية، واستخدام الذاكرة والتخزين، علاوة على بيانات وحدة المعالجة المركزية.

تحديث تلقائي

يمكن للمستخدم تعيين تحديثات نظام التشغيل لتجري تلقائياً عبر الاتصال اللاسلكي بشبكة الواي فاي لضمان الحصول دائماً على أحدث وأفضل تجربة استخدام ممكنة، وبالإضافة إلى ذلك يمكن اختيار موقع التزامن المفضل لجهات الاتصال وضمان التوفر الدائم لأحدث بيانات الاتصال. وعند إضافة جهة اتصال جديدة، يمكن تعيين المواقع التي تريد مزامنة بيانات الاتصال معها، مثل قائمة جهات الاتصال في العمل، أو بريد Gmail أو Hotmail وغيرها.

وأعلنت شركة بلاكبيري أن الإصدار الجديد يتوافر لجميع المستخدمين اعتباراً من الآن، للاطلاع على المزيد من المعلومات يمكن زيارة الرابط: www.blackberry.com/blackberry10OS

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان