إعلان

شقة بـ750 مليون جنيه في مصر.. كيف عطلت السوشيال ميديا بيعها؟

10:36 م الأحد 19 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله عويس ومحمود الشال:

خلال الأيام الماضية، تصدرت إحدى شقق القاهرة، قوائم "الترند" على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، لما تتمتع به من موقع مميز يطل على النيل، بأحد الأحياء الراقية.

ورغم أن "شقة الفور سيزون" بجاردن سيتي، قد عرضت من قبل للبيع في عام 2018، وحازت وقتها دهشة المتابعين وإعجابهم، وتندرهم أيضا على سعرها، إذ كانت مطروحة للبيع بنحو 705 مليون جنيه مصري، آنذاك، فإنها ظهرت من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

17 صورة تظهر مميزات الشقة الفاخرة، تدوالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنحو 10 آلاف مرة على موقع فيسبوك فقط، خلال 5 أيام مضت، سواء كان ذلك بنسخ المنشور ونشره من جديد، أو مشاركته، لتحصد مليون ونصف المليون تفاعل.

لكن الشقة الفاخرة لم يتم بيعها حتى الآن، وعلى النقيض من الأمر، فإن عملية البيع توقفت، بحسب مصدر في شركة التسويق العقاري التي عرضتها للبيع في 2018.

يقول المصدر في حديثه لموقع "مصراوي" إن الشقة "متباعتش ولا حاجة، صاحبها بسبب الشو أوي ده على السوشيال ميديا وقف بيعها، ولا اتباعت ولا معروضة للبيع، والموضوع بتاعها اتوقف تماما من وقتها يعني".

كان سعر الشقة الفاخرة في 2018 بـ40 مليون دولار أمريكي، أي ما يوازي 705 مليون جنيه مصري في ذلك التوقيت، لكن الـ40 مليون دولار الآن وبعد هبوط سعر الجنيه المصري أمام الدولار، فإنها تصبح أكثر من 750 مليون جنيه مصري.

وفي تصريحات سابقة لمصراوي، من مصدر بالشركة العقارية التي طرحتها للبيع، فإن مالك الوحدة مصري الجنسية، ورفض المصدر الكشف عن شخصيته. وتصل مساحتها إلى 1600 متر، وبها حمام سباحة خاص، وتطل على النيل والأهرامات وحديقة الحيوان. والشقة بها مطبخ رخام جالكسي أمريكي وحمام رخام إسباني، وغرفة نوم من أمريكا وأثاث من إسبانيا.

اقرأ أيضا:

بـ40 مليون دولار| من أعاد طرح "أغلى شقه في مصر" للبيع؟.. والمالك يتراجع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان