إعلان

بالفيديو-"الشغل مفيهوش راجل وست".. حكاية بائعة أعلام مصر قبل مواجهة السنغال

04:36 م الجمعة 25 مارس 2022

بائعة الأعلام أمام ستاد القاهرة الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت وتصوير- شروق غنيم:

منذ عشر سنوات خرجت بسمة للسوق لتبيع الأعلام، عايشت البائعة الثلاثينية مباريات مختلفة أمام ستاد القاهرة الدولي، لتقف اليوم في نفس المكان بحثا عن الرزق.

"بدايتي مع بيع الأعلام كان من بعد الثورة".. تقول بسمة لمصراوي، فيما تنادي على الأعلام التي بحوزتها، وتتفاوت أسعارها من عشرة جنيهات للأعلام صغيرة الحجم حتى 40 جنيها للأكبر حجما.

وقبل عشرة أيام استعدت البائعة لحدث اليوم، تأكدت أن لديها بضاعة كافية، فهي عادة ما تخرج بسمة للبيع خلال المباريات الهامة "يعني المباريات العالمية وأمم إفريقيا وكدة".

لم تشترِ بسمة أعلاما جديدة "لأن عندي بضاعة من وقت أمم إفريقيا 2019"، أدى ذلك لبيعها الأعلام بنفس متوسط السعر تقريبا "هي الأعلام غليت بس انا ببيع من القديم"، ورغم أهمية الحدث "بس الإقبال مش أد كدة على الشغل".

تعودت البائعة على التواجد في محيط ستاد القاهرة فقط، فيما بات عملها بين الرجال من البائعين أمرا محتوما "بحس إن زيي زيهم مفيش فرق.. المهم الواحد يجيب الجنيه إزاي"، وبسبب وجودها على الأرض، تعلمت بسمة القليل عن كرة القدم، باتت تعلم أن وجود اللاعب محمد صلاح على الأعلام سيرفع نسبة بيعها، لذا أحضرت اليوم أعلاما عليها صورته "كانت برضو عندي من 2019".

تتمنى بسمة فوز المنتخب المصري اليوم على نظيره السنغالي، فيما تقول بثقة "وإن شاء الله محمد صلاح يجيب جون".

تابع تغطية خاصة لكل ما يتعلق بمباراة مصر والسنغال (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: