إعلان

غناها طفل.. أغنية مصرية تتصدر قائمة الأكثر بحثا في 3 دول عربية في 2022 (تفاعلي)

11:00 ص الإثنين 26 ديسمبر 2022

من أجل زيكو وأغنية الغزالة رايقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشال:

في يناير الماضي، طُرح فيلم "من أجل زيكو"، لتتصدر أغنيته "الغزالة رايقة" التي غناها الطفل محمد أسامة محركات البحث حينها، وتصبح الأغنية الأكثر بحثا على محرك جوجل على مدار عام 2022 في 3 دول عربية، هي مصر والسعودية والإمارات.


بدأت الأغنية في تصدر اهتمامات البحث وتريند جوجل في مصر منذ الثاني من يناير بنسب قياسية، واستمرت في الانخفاض التدريجي حتى بداية يونيو، مع ظهور طفيف في نصف السنة الثاني.

صورة 1

محافظة قنا، في مصر كانت المحافظة الأكثر بحثا في مصر عن أغنية الغزالة رايقة، يليها محافظة الفيوم، ثم محافظة بورسعيد في المركز الثالث.

أغنية الغزالة تتصدر قائمة الأكثر بحثا في السعودية

بدأت أغنية الغزالة رايقة في تصدر اهتمامات البحث في السعودية منذ طرحها في مصر، لكنها وصلت إلى أعلى معدل اهتمام لها في السعودية نهاية شهر يناير، لتنخفض إلى أدنى مستوى لها في منتصف شهر فبراير، وتذبذب الاهتمام بالأغنية على محرك جوجل طوال العام.

صورة 2

منطقة عسير كانت الأكثر اهتماما بالإغنية يليها مكة المكرمة ثم المنطقة الشرقية

أغنية الغزالة رايقة تتصدر قائمة الأكثر بحثا في الإمارات

بدأت زيادة الاهتمام بأغنية الغزالة رايقة في الإمارات منذ بداية طرحها في مصر، وتصاعدت لتصل إلى أقصى مستوى لها في الفترة من 16 يناير إلى 22 يناير.

صورة 3

وتصدرت أغنية الغزالة رايقة اهتمامات البحث لمدة 4 أشهر كاملة قبل أن تنخفض إلى أدنى متسوى لها، ثم بدأت في الظهور ضمن الاهتمامات بشكل متذبذب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان