إعلان

ترشيحات "الحظر".. كتاب يومي يساعدك في استغلال أمثل للعزلة

03:00 م الثلاثاء 31 مارس 2020

كتاب يومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هبة خميس:

لظروف العزل المنزلي التي نمر بها في مصر كما في معظم أنحاء العالم الآن، يبحث معظمنا عن طرق لشغل الوقت الذي نقضيه في المنزل.. لذا ندعوك لقراءة كتاب ممتع، ونرشح لك يوميًا عناوين متنوعة من الكتب "عربية، مترجمة، معاصرة وقديمة"؛ كي تستغل وجودك في المنزل بأفضل طريقة مفيدة.

كتاب : كيف تتذكر أحلامك

الكاتب :عمرو عزت

دار النشر: الشروق

عزيزي القاريء هل صحوت من نومك مفزوعاً للحظات لا تعلم هل أنت داخل حلم أم في الواقع. هل نسيت الحلم الذي رأيته للتو في منامك؟

لا يقدم لك الكتاب طريقة واضحة وخطة مرسومة كي لا تضيع منك أحلامك، لكنه يشاركنا بها. الأحلام التي تمنى نسيانها والأحلام التي تجعله حزيناً. يجمع لنا الأحلام الغريبة المرتبطة بذكريات مرت به وأحلام أخرى بأشخاص مر بهم.

الكتاب مجموعة من المقالات الذاتية معجونة بأحلام كاتبها وذكرياته الشخصية عن تلك المتاهة التي نضيع فيها عبر المنام.

1

رواية " كيف تقع في الحب

الكاتبة :سيسيليا أهيرن

ترجمة :إيهاب عبد الحميد

دار النشر: المركز الثقافي العربي

في فترات التوتر التي يمر ربها معظمنا نتمنى قراءة كتاب يبعث على الاسترخاء ويوقظ فينا مشاعر الحب و الراحة . تلك الرواية مثالية لوقتنا الحالي .

"كريستين" بطلة الرواية غارقة في عناوين كتب التنمية الذاتية لتجد طريقاً تسلكه في فوضى حياتها الشخصية والعملية، تقابل البطل الذي يحاول الانتحار فتقنعه بالعدول عن الفكرة في خلال أسبوعين هما كل ما تملكه من الوقت وإذا فشلت في إقناعه سينتحر مثلما حاول من قبل .

تطوف بنا الكاتبة الأيرلندية -مؤلفة كتاب " p.s I love you" والذي تحول إلى فيلم شهير- في شوارع دبلن والحانات القديمة لنرى جمال تلك الأماكن بعينيهها، تنطلق بنا أحداث الرواية في لغة سلسة لنعلم ما سر إصرار "كريستين" على إنقاذ البطل.

2

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان