إعلان

صور| الجميع يتابع المباراة.. حتى في المستشفى

11:53 م الأحد 08 أكتوبر 2017

121

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)​

قبل بداية مباراة مصر والكونغو بساعة تقريبًا، كان العمل داخل مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، يسير بشكل طبيعي تمامًا، ولا وجود للمشاهد المباشرة المنقولة من استاد "برج العرب" بالإسكندرية على شاشات التليفزيون بالمستشفى، إنما أرقام الحجوزات الخاصة بالكشوفات فقط.

حلت الساعة السابعة، وبدأت المباراة، وقتها وقف العاملون والمرضى عند مكتب الاستعلامات بجانب قسم الطوارئ في الدور الأرضي للمستشفى عند شاشة التليفزيون الموجودة هناك لمتابعتها. ذلك بالتوازي مع متابعة العاملون بالمعمل المباراة من خلال شاشة تليفزيون يختصون بها؛ غير موجودة في الأقسام الأخرى، لذلك ازدحمت غرفتهم بالمتابعين الآخرين.

وفي الدور الثالث بالمستشفى كان أشرف فكري، الموظف بأحد البنوك، يشاهد المباراة بحماس شديد مع أسرته داخل الغرفة، رغم أنه لم يمر على إجراءه عملية بالمرارة إلا ساعات قليلة: "عندما أخبرني الطبيب أن إجرائي للعملية سيكون يوم المباراة، قلت لابد أن تتم صباحًا حتى أتمكن من مشاهدة المباراة في المساء.. أنا متوقع المكسب اليوم".

مع الهدف الأول سادت أجواء الفرح في المستشفى، ثم اختفت مع هدف فريق الكونغو في الدقيقة 86، ثم عادت وبقوة مع الهدف الثاني لمنتخب مصر قبل نهاية المباراة بدقيقة.

222

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان