إعلان

رئيس المجلس العالمي لمدراء معهد IMA يزور القاهرة فبراير المقبل

05:21 م الخميس 26 يناير 2017

اليكس إنج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يزور اليكس إنج، رئيس المجلس العالمي لمدراء معهد IMA القاهرة، ويرافقه في الزيارة كل من جيم جوروكا نائب الرئيس لتطوير الأعمال العالمية وهنادي خليفة مديرة العمليات بالمعهد لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، يوم الأربعاء الموافق الأول من فبراير المقبل.

وتعكس الزيارة اهتمام مدراء المعهد بتعزيز نقل الخبرات والرؤى الاستراتيجية والمستقبلية لمختلف الأسواق والمكاتب الإقليمية، والتي يصل عددها إلى نحو 358 فرع حول العالم.

تأتي هذه الخطوة لتعظيم خدمات القيمة المضافة لكافة الشركات والهيئات والأفراد في مصر ممن يسعون للاستفادة من مناهج شهادات CMA وعضوية معهد IMA لملاحقة كل ما هو جديد ومتميز في مجال المحاسبة المالية، وتماشياً مع الرؤية الاستراتيجية لمستقبل السوق المصري، ويرى معهد IMA السوق المصري الذي بلغ عدد أعضائه 2183 في ديسمبر الماضي أن مستقبل القطاع المحاسبي في السوق المحلي واعد في ظل الرؤى الحكومية الطموحة التي تستهدف التركيز على تنمية أدوات الكوادر البشرية خلال مرحلة التنمية.

من المنتظر خلال الزيارة أن يستعرض رئيس المجلس العالمي لمدراء المعهد أبرز التوجهات الحديثة في مجال المحاسبة المالية و الادارية، من خلال عدد من الأنشطة والفعاليات المرتبطة لرفع الوعي حول جدوى تعزيز المهارات البشرية بشهادة CMA ، كما سيزيح الستار عن استراتيجية المعهد في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا خلال الفترة المقبلة ، مع تحليل علمي ممنهج للتوقعات المستقبلية في مختلف القطاعات الاقتصادية العالمية خلال الفترة المقبلة .

يشغل اليكس إنج، منصب رئيس مجلس المدراء العالميين لمعهد المحاسبين الإداريين للسنة المالية 2016-2017 ، ويعمل كرئيس لمعهد المحاسبين الإداريين للجان التخطيط والتنمية والترشيح، ويشغل أيضا حاليا منصب نائب الرئيس، للتمويل لشركة إي دى اف الفرنسية للطاقة المتجددة للولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن معهد المحاسبين الإداريين IMA يضم أكثر من 80000 عضو في 140 دولة ، و300 فرعا مهني وتدريبي ، ويقع المقر الرئيسي للمعهد في مدينة مونتفيل بولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما يوفر خدماته في كل من الأمريكيتين ، آسيا ، أوروبا ، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان