إعلان

"لم الشمل".. حلم أسرة سورية تحقق بأيادٍ مصرية (صور)

08:02 م السبت 04 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قدم الفنان محمد صبحي مفاجأة سارة لأسرة سورية، وذلك في الحلقة الأخيرة بالموسم الثاني من برنامجه "أعزائي المشاهدين.. مافيش مشكلة خالص" الذي يقدمه على شاشة "سي بي سي".

واستطاع صبحي لم شمل أسرة سورية بعد أن انقطعت بهم سبل التواصل واللقاء على مدار سنوات، واستطاع الحصول على تأشيرة لجدة وشقيقتها، وأتى بهما إلى مصر للانضمام إلى ابنتها وحفيدتها.

وروت مايا ماهر حمودة، الحفيدة، كواليس ما حدث، وقالت إن لديها صديقة اسمها مروة رضوان، تعمل ضمن فريق عمل محمد صبحي، وشكت لها من أنها قدمت عدة مرات على فيزا لجدتها وشقيقة جدتها، ولم تستطيع أن تأتي بهما إلى مصر، موضحة أنه عندما عرفت بأمر الحلقة التي أعدها محمد صبحي والخاصة بسوريا، عرضت صديقتها الأمر عليه ليوافق على الفور، ويطلب التحدث معها لحل مشكلتها.

وتابعت "مايا"، أن النجم الكبير بذل مجهودا كبيرا للحصول على التأشيرة لجدتها وأختها، وكان الأمر صعبا للغاية، ولا تعلم السبب متسائلة "لماذا لا يحصلون على تأشيرة سريعة؟".

ولفتت إلى أن الفنان محمد صبحي حاول وتحدث مع وزير الداخلية وقال له إن هذا شئ مهم جدا لمصر، وحدثها بعد ذلك، مشددًا على أن يتم الأمر في سرية تامة، وأنه سيحضرهما إلى البرنامج، ولا يجب أن تعلم والدتها بذلك أو أحد.

وقال صبحي لها: "المسرحية التي سيقدمها في الحلقة ستكون حولهما، وسأقول إني حللت لكي المشكلة، ومن المفترض أن يدخل اثنين ممثلين، لكن ستدخل جدتك وأختها إلى المسرح".

وأضافت: "ذهبنا إلى البرنامج بالفعل على أساس أنه سيسأل والدتي في وسط الحلقة عن مشكلتها، وأنها ستقول إنها لا تستطيع أن تأتي بأمها وأختها، وأنه سيرد عليها أنه سيقوم بعمل المسرحية خلال الحلقة عن قصتها وهو ما تم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان