إعلان

لماذا قام هذا الشاب بتغيير اسمه إلى "آيفون7"؟

02:25 م الأحد 30 أكتوبر 2016

قام شاب أوكراني بتغيير اسمه إلى "آيفون 7"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:
قام شاب أوكراني بتغيير اسمه إلى "آيفون 7"، بغية الحصول على جهاز مجانًا، حسبما نقل موقع Indy100 التابِع لصحيفة الاندبندنت البريطانيّة.

وكان المدعو أولكسندر تورينو، 20 عامًا، قد قرّر التخلّي عن اسمه وتغييره تمامًا إلى "آيفون سيفن 7"، بعد إعلان أحد المتاجر الخاصة ببيع تلك الأجهزة في مدينة كييف عن منحها هاتف مجاني لأول خمسة أشخاص يقوموا بتغيير أسمائهم إلى "آيفون 7"، وَفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

تبدأ أسعار آيفون 7 من 850 دولارًا أمريكيًا في أوكرانيا، فيما تتباين قيمته في بعض الدول بسبب اختلاف أسعار صرف العُملات الأجنبيّة والرسوم الدوليّة.
"كان من الصعب علينا تقبّل ذلك، والاقتناع بفكرة أنه حقيقي، ولكن كل شخص في هذا العالم يتطلّع إلى وسيلة يُعبّر من خلالها عن نفسه، فلِمَ لا يُعبّر عن نفسه على النحو الذي يُريده؟"، هكذا علِقت شقيقته على الأمر.

مُنِح الشاب العشريني هديّته الجمعة الماضيّة، وأعلن عن إمكانيّة تغيير اسمه ثانية رجوعًا للأصلي ما إن يتزوّج ويُرزق بأطفال.

في السياق ذاته، أعرب أحد مُستخدمي تويتر على حسابه على موقع التدوينات المُصغّر عن اعتزامه تغيير اسمه إلى "ماك بوك برو"، للحصول على جهاز مجانًا- على غِرار آيفون 7- ثم تغييره إلى الاسم الأصلي لاحقًا.

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان