إعلان

"مصراوي" يرصد حوادث المترو خلال خمسة أعوام.. تسلسل زمني

02:03 م السبت 07 مارس 2015

حوادث المترو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- نيرة الشريف:

ليست رشا عبد العظيم محمود ، الفتاة التي لقيت مصرعها أمام القطار 106 في محطة جامعة القاهرة حالة فريدة من نوعها، فقد شهد المترو الكثير من الحوادث المماثلة التي راح ضحيتها أشخاصا سقطوا أمام القطار.

13 فبراير 2010: في محطة مسرة، ألقي شاب في العقد الثاني من العمر بنفسه تحت عجلات مترو الأنفاق بالمحطة، مما تسبب في تعطيل حركة المترو لمدة نصف ساعة بعد أن قررت إدارة المترو قطع التيار الكهربائي لحين نقل الجثة.

16 فبراير 2010 : في محطة الخلفاوى، قام شاب في أواخر العشرينيات من عمره بإلقاء نفسه أمام عجلات المترو، لأنه كان يعاني من الاكتئاب ووفاة والديه.

1 نوفمبر 2010: في محطة السادات، ألقى شاب بنفسه أمام مترو الأنفاق وتحولت جثته إلى أشلاء، بينما أصيب الركاب بالذعر والهلع مع مشاهدة جثة الشاب وهي تتناثر أسفل عجلات المترو، وقد أدي ذلك إلي تعطل حركة تقاطر المترو على الاتجاهين لمدة نصف ساعة، حتى تم رفع الأشلاء.

19 يناير 2011: في محطة كوبري القبة، ألقى راكب بنفسه أمام قطار المترو عند دخوله للمحطة فلقى مصرعه على الفور.

3 يناير 2012: في محطة السادات، قام شاب في منتصف العشرينات بعد الساعة الثانية عشرة بإلقاء نفسه تحت عجل قطار المترو أثناء دخول القطار الذي يسير على الخط الثاني (شبرا الخيمة - الجيزة) ، مشيرا إلي أن سائق القطار لم يتمكن من إيقافه ما أدى إلي تعرض الشاب لإصابات بالغة.

9 يناير 2014: في محطة الملك الصالح، قام شاب في بداية الثلاثينيات من عمره بإلقاء نفسه أمام احد قطارات المترو القادمة من المرج في اتجاه حلوان، أثناء دخوله المحطة .

28 نوفمبر 2014: في محطة محمد نجيب، أقدم شاب على الانتحار من خلال إلقاء نفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق، وقد لقي الشاب مصرعه في الحال، وهو ما تسبب في توقف حركة المترو، فيما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمكان الحادث حتى وصول قوات النيابة لمعاينة الواقعة.

24 ديسمبر 2014: في محطة كلية البنات، تم إنقاذ محاسب حاول الانتحار بعد أن ألقى بنفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق بالقاهرة، للتخلص من حياته لوجود عجز مالي في عهدته يقدر بمليون جنيه، ولكن عجلات قطار المترو توقفت قبل أن يصاب بأذى.

20 يناير 2015: في محطة جمال عبد الناصر، ألقي شابا بنفسه أمام القطار 195 أثناء دخوله إلى محطة جمال عبد الناصر اتجاه المرج، مما أدى إلى مصرعه على الفور، وتوقفت حركة القطارات لمدة عشر دقائق حتى قام رجال الإسعاف بجمع أشلاء جثة الشاب من على القضبان لتعود الحركة بعدها إلى طبيعتها.

15 فبراير 2015: في محطة دار السلام، قام شاب في منتصف الثلاثينيات بإلقاء نفسه أسفل عجلات قطار مترو الأنفاق، يعمل الشاب نجارًا، ومحل إقامته بالبساتين وأنه انتظر قدوم القطار وقبيل دخوله المحطة، قفز أمامه فلقي مصرعه في الحال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان