إعلان

كبار خبراء العلاقات العامة يجتمعون في القاهرة أخر مارس

04:17 م الخميس 19 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يستضيف أحد فنادق القاهرة الكبرى قمة العلاقات العامة العالمية يومي 29 و30 مارس الجاري.

يحضر القمة خبراء من كبرى الشركات في العالم، فضلا عن السكرتارية السابقة للأمير تشارلز والأميرة ديانا التي من المقرر أن يتحدثون في القمة.

تعقد القمة في فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز بالقاهرة.

وقال السيد بيتروف، مدير القمة، "النسخة ال15 من قمة العلاقات العامة العالمية سوف تضم عروضا من بعض أكبر خبراء العلاقات العامة في العالم. نحن مسرورون  لعمل هذه الفاعلية في مصر ونعمل بجد لتقديم حدثا عالميا يقدم خبراء إقليميين ودوليين ذوي حيثية لمناقشة أخر المسارات والتحديات في العلاقات العامة العالمية".

تبدأ القمة العالمية في 29 مارس بعرض رئيسي تقدمه ماري جو جاكوبي، أكبر سلطة في العالم في الإدارة والمستشار السابق للاتصالات في بي بي أمريكا وشيل وأتش إس بي سي وليمان برازرز، يلي ذلك كلمة يلقيها باتريك جيفسون، السكرتير الخاص السابق للأميرة ديانا.

وخلال القمة، ستتمكن الوفود الحاضرة من الاستماع إلى مقدمات حول إدارة الشهرة، واتصالات وقت الأزمات والمسؤولية الاجتماعية للشركات، فضلا عن وسائل التواصل الاجتماعي ومعاييرها من قبل خبراء العلاقات العامة من بي بي سي وشيندلر إلكترونيك وجميرة جروب ومطارات دبي وسيتي بنك وروش وريتز كارلتون.

نظمت أول قمة لمسارات العلاقات العامة العالمية في صربيا في مارس 2011، ومنذ ذلك عقدت القمة 14 مرة في 13 دولة بينها المغرب والأردن وقطر وتركيا وروسيا وأذربيجان، ما يجعله أكبر فعالية في مجال العلاقات العامة في العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان