إعلان

مستشفى 57357 تهدي المعهد القومي للأورام 44 عيادة خارجية جديدة

12:16 م الخميس 08 مايو 2014

مستشفى 57357 تهدي المعهد القومي للأورام 44 عيادة خ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

تحتفل مستشفى سرطان الاطفال 57357 وجمعية أصدقاء معهد الأورام، إحدى منظمات المجتمع المدني التي دعمت إنشاء المستشفى، وشبكة مصر للسرطان (Egypt Cancer Network-USA ) بعد غد السبت بتسليم 44 عيادة خارجية جديدة تهديها للمعهد القومى للأورام.

وصرح هشام عبدالسلام المسؤول الاعلامي لـ57357 بأن هذه العيادات ستساهم في تخفيف العبء عن المعهد حتى يتم الانتهاء من تشييد معهد الأورام الجديد في مدينة 6 أكتوبر، حيث تم تصميمها لتخدم 1500 مريضا يوميا، موضحا ان معهد الاورام سيقوم بإدارتها وستكون جمعية اصدقاء المعهد مسؤولة فقط عن الصيانة والنظافة ، والكافتيريا.

وأشار الى ان دعم ورعاية جمعية أصدقاء معهد الأورام ومؤسسة مستشفى 57357 لهذا المشروع يعكس مسئوليتهما المجتمعية ورسالتهما تجاه مرضى السرطان وحرصهما على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وتقديم أفضل مستويات الرعاية والخدمات لهم.

وأوضح انه تم توجيه الدعوة لحضور حفل الافتتاح لكل من ساهم بوقته وماله وجهده في انجاز هذا المشروع، لافتا الى انه سيتم اطلاق اسم حسن عباس الشربتلي على المبنى نظرا لجهوده العظيمة في دعم المشروع.

من جانبه، قال المهندس زيد البارودي المشرف على إنشاءات العيادات الخارجية إن مبنى العيادات يضم 44 عيادة جديدة ويتضمن المبني 3 أقسام رئيسية من عيادات الأورام وسرطان الأطفال، وجراحة الأورام، كما ستتوفر مساحة كبيرة للعلاج الكيماوي، مشيرا إلى انه يضم أحدث أنواع المعدات الطبية ويعمل بأحدث الأنظمة التكنولوجية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان