إعلان

ماذا يقرأ المشاهير صباحًا؟

10:07 م الأحد 11 مايو 2014

ماذا يقرأ المشاهير صباحًا؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد منصور:

القراءة والاطلاع على ما يجري حولك في العالم شئ هام، غير أنه يتحول إلى ضرورة حين يرتبط عملك بما يجري حولك، فرجال الاعمال الناجحين غالبًا ما يتابعون الشأن العام لتوقع مدي نجاح أعمالهم، ومقدمي البرامج المشهورين يقرأون الجرائد بنهم لتحويل أخبارها إلى قصص تليفزيونية، حتي الرئيس الأمريكي له ما يقرأه في الصباح ليعلم ما يدور حوله وأراء مواطنيه في سياساته.

بيل جيتس

عملاق صناعة البرمجيات ومتصدر قائمة فوربس كأغني أغنياء العالم بثروة تُقدر بـ77.3 مليار دولار، يقرأ كل صباح مجموعة من الصحف الأمريكية الإليكترونية، ويحصل من مساعديه على تلخيص لأهم الأخبار الموجودة بالصحف الورقية.

وارن بافيت

وارن بافيت أحد أكبر المستثمرين فى مجال البورصة في العالم، والبالغ من العمر 83 عاما، وصاحب الثروة المُقدرة بـ65.2 مليار دولار يقرأ يوميًا صحيفة ''وول ستريت'' ويتبعها بـ''فاينيشال تايمز'' فـ''نيويورك تايمز وأمريكا اليوم'' بالإضافة إلى جريدة بانكر.

باراك أوباما

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يبدأ يومه بصحيفة ''نيويورك تايمز'' التي يعتبرها ''أهم الصحف'' ويقول إنه لا يستطيع سوي أن يقرأ كل أعمدتها.

الرئيس التنفيذي السابق لشركة ''بيبسي كولا''

ستيف ريموند الرئيس التنفيذي السابق لشركة ''بيبسي كولا'' يقول إنه يستيقظ صباحًا فى الخامسة والنصف ويبدأ بصحيفة ''نيويورك تايمز'' و''وول ستريت جورنال'' بالاضافة إلى أخبار ''دالاس مورنينغ''.

مُقدم البرامج الشهير ''شيبرد سميث''

يقول مُقدم البرامج الشهير ''شيبرد سميث'' أنه يتنقل بين عدد من الجرائد منها ''سبورت جراد'' و ''ديلي بيست'' ثم يدخل إلى عدد من المواقع المحلية والعالمية لرؤية باقي الأخبار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان