إعلان

بالصور- خريطة التحرش تطلق حملة ''مش ساكتة'' لمواجهة الاعتداء الجنسي

02:39 م الأربعاء 05 مارس 2014

بالصور- خريطة التحرش تطلق حملة ''مش ساكتة'' لمواجه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أطلقت مبادرة خريطة التحرّش في شهر فبراير حملة ''مش ساكتة''، لتشجيع النساء على التصدي للتحرّش والاعتداء الجنسي الذي يتعرضن أو تتعرض له الأخريات حولهن، وأن يقمن بدور فاعل في مقاومة التحرّش من خلال كسر حاجز الصمت.

وتابعت الحملة في بيان لها اليوم، أنها تقوم بشكل رئيسي على عرض أفكار حول الطرق المختلفة التي يمكن للنساء اتباعها في اتخاذ موقف ضد التحرّش الجنسي، كما توضح كيف أن كل خطوة، كبيرة كانت أو صغيرة، تساهم في إنهاء القبول المجتمعي للتحرّش والاعتداء الجنسي في مصر.

وطالبت الحملة، النساء بالمشاركة من خلال ملصقات يعرضن فيها شهادات شخصية عن الخطوات التي اتخذنها في مواجهة وقائع التحرّش الجنسي، أو عمل فيديوهات عن قصصهن بالتعاون مع خريطة التحرّش، وذلك بهدف تشجيع النساء والفتيات الأخريات لفعل المثل ومواجهة هذه الجرائم.

وتابع البيان أنه من المخطط أن تتوسع حملة ''مش ساكتة''، في العمل على الأرض بصورة أكبر، من خلال ملصقات الحملة المطبوعة والملصقات والجرافيتي واللقاءات المختلفة.

يذكر أن، تم إطلاق حملة ''مش ساكتة'' على الإنترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر ملصقات تضم بعض المعلومات والنصائح التي تمكن النساء من مواجهة التحرّش الجنسي الذي يحدث لهن أو لأخريات حولهن، كما شجعت الحملة النساء على إرسال بعض النصائح والإرشادات حول تجاربهن في التصدي للتحرّش الجنسي والتي تمت مشاركتها مع الأخريات على مواقع التواصل الخاصة بخريطة التحرّش.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان