إعلان

جائزة لأفضل مسلسل تناول الأماكن السياحية بمصر في مهرجان الدراما العربية

03:09 م الثلاثاء 11 مارس 2014

جائزة لأفضل مسلسل تناول الأماكن السياحية بمصر في م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلنت هيئة تنشيط السياحة نيتها تسليم درعاً لأفضل مسلسل يتناول الأماكن السياحية في مصر، وذلك خلال مهرجان الدراما العربية الذي يعقد في 31 مارس الجاري.

ومن جانبه، قال محمد عرب، رئيس المهرجان إنهم يهدفون في المقام الأول لدعم مصر سياحيا لأنها تمتلك مقومات لا توجد فى أي دولة في العالم، مشيراً إلى أن الدراما تعتبر نقطة انطلاق لجذب دول العالم لمعرفة أماكن مصر السياحية سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ، وأن الوفود العربية المشاركة في المهرجان سوف تلعب دورا كبيرا فى عملية تنشيط السياحة سواء الأثرية أو الترفيهية.

وأضاف رئيس المهرجان اليوم الاثنين: ستكون هناك وقفة مع صناعة الدراما للاتفاق مع الوزارات المعنية ، خاصة وزارتا السياحة والآثار للتعاون مع المنتجين والنجوم للتصوير فى أبرز الأماكن السياحة والاثرية لإظهار الصورة الحقيقة لمصر ، ومن المقرر قيام لجنة تحكيم مهرجان الدراما العربية إطلاق حملة "السياحة بعيون الدراما" من المهرجان.

ومن المنتظر أن يقام المهرجان يوم 31 مارس، بأحد فنادق مدينة الإنتاج الإعلامي، تحت رعاية وزارتي السياحة والثقافة وهيئة تنشيط السياحة ، ويترأس المهرجان شرفيا الفنان محمد صبحي ، ويترأس لجنة التحكيم الفنان محمود قابيل، وتضم لجنة التحكيم المخرج عمرو عابدين رئيس قناة نايل كوميدي، والإعلامي محمد الغيطي، والناقدة الفنية ماجدة موريس

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان