إعلان

بعد عزفه على أطلال مديرية أمن الدقهلية..''كمنجاتي المنصورة'' يدعو زملاءه لتكرار تجربته

11:00 ص الأحد 23 فبراير 2014

بعد عزفه على أطلال مديرية أمن الدقهلية..''كمنجاتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

دعا الطالب مؤمن نبيل، المعروف بـ''الكمانجاتي''، زملائه من الموسيقيين، للنزول إلى شوارع مدينة المنصورة، بآلاتهم الموسقية للعزف بجميع شوارعها، في محاولة منه لكسر جوامد المجتمع، ورغبة في إسعاد الناس بالموسيقى.

وقال مؤمن، على حسابه بـ ''فيس بوك:، إن الدعوة تهدف إلى أن تصل البسمة لقلوب المصريين البسطاء، وتسعد الناس ''الشقيانة''، على حد تعبيره.

وأضاف الشاب العشريني، أنه بعد تجربته ''الناجحة'' التي خاضها بعزف الكمان في الأسواق وأمام مديرية أمن الدقهلية المهدمة بعد انفجار استهدفها، استطاع التأكد من أن المجتمع لا يرفض الأعمال الغريبة عليه كعزف الموسيقى بالشارع، وإنما يستمتع بها ويدعهما، مؤكدًا أن هذا ما حدث معه، وأن المواطنين تلقوا فكرته بقبول واسع دفعه لتكرارها.

وأشار الطالب، إلى ضرورة أن يجتمع كل من أسماهم بـ''المزيكاتية''، للعزف في الشوارع بمواعيد مختلفة وغير معلنة مسبقًا، حتى لا يبدو الأمر وكأنهم يبحثون عن الشهرة، مطالبًا زملاءه بأن يتمتعوا بالإيجابية، ولا يخشوا المجتمع.

يذكر أن الطالب مؤمن نبيل، كان قد جاب شوارع مدينة المنصورة في مطلع الشهر الجاري، عازفا على آلة ''الكمان'' بين المارين بالأسواق، وعلى حطام مديرية أمن الدقهلية، معلنا بذلك نشر البهجة والسعادة بين الناس، ومستبدلًا ضجة المدينة، بموسيقاه الهادئة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان