إعلان

ابحث عن جهازك على ''مسروق''

01:38 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

أحمد عطاالله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-رنا الجميعي:

البعض تأتيه الأفكار من المشكلات التي يقع فيها، لذا كانت سرقة الهاتف المحمول و''اللاب توب'' المملوكين لأحمد عطاالله سببًا للتحرك، لم يكتف ببلاغ السرقة لدى القسم القريب من الواقعة بعد أن تم سرقتهما من السيارة، أحس بـ''عبثية'' البلاغ، كما يصف، لأن القائمين عليه أبلغوه ''أدور في محلات الموبايل القريبة من المكان''، ولم يُجدي البحث شيئًا ''طبيعي إن الحرامي مش هيبيعهم في مكان قريب''.

جال في خاطره منذ السرقة التي وقعت في شهر مايو، فكرة الموقع الذي أنشأه ''مسروق''، ويقوم على قائمة بيانات مجمعة لأكبر عدد من الأجهزة المسروقة بين ''موبايل، لاب توب، تابلت، والكاميرا'' من خلال كتابة الشخص لبيانات جهازه وأوصافه.

لا يقتصر الأمر على كتابة البيانات فقط، وضع ''عطاالله'' قيمة مكافأة يحددها المتضرر حتى يجذب المتلقين، إذا ما وجدوا المسروق، كذلك يعتمد المشروع على الانتشار بين أصحاب المحلات ''أصحاب المحلات ومشتريين المستعمل قبل ما بياخدوا جهاز من حد بيدخلوا على الموقع وبيدورو برقم السيريال أو برقم الجهاز''.

يعكف ''عطا الله'' الآن على التسويق للفكرة بين المحال ''هنزل أقولهم على الفكرة'' لتحقيق الانتشار ''صممت بوسترات للترويج''، بجانب تكوين قاعدة بيانات ضخمة.

بشكل كبير يعمل ''عطاالله '' على الفكرة وحيدًا حتى الآن بجانب عمله بأحد مواقع التسويق الإليكتروني، لم يكون فريق بعد، لكن هناك من يعاونه في تطوير الموقع والإشراف عليه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان