إعلان

الكورة فن وسياسة.. أخبار الرياضة في إطار فكاهي في 5 دقائق

07:29 م الخميس 30 يناير 2014

الكورة فن وسياسة.. أخبار الرياضة في إطار فكاهي في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

الكورة فن وسياسة.. فريق عمل صغير، تمكن سريعًا من لفت انتباه عدد كبير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية ببرنامج رياضي خفيف يجمع بين الرياضة والفكاهة.

-كيف بدأت فكرة البرنامج وكيف تطورت لتصبح ما هى عليه الآن؟

إحنا حسينا إن برامج الكورة كلها شبه بعض على طرابيزة اجتماعات والبرامج بتكون أشبه باجتماع مجلس إدارة فحبينا نقدم برنامج شبابي يجذبنا. ومن باب الهزار سميناه الكورة فن وسياسة مع أنه البرنامج الوحيد اللي مالهوش دعوة بالفن ولا السياسة غير إنه اللي بيقدموه مصطفى فهمي وعمرو موسى.

بدأنا بفريق عمل صغير عبارة عن 4 أشخاص وكنبة وكاميرا، نجاح الحلقات الأولى على اليوتيوب والفيس بوك ووجود جمهور قوي لينا على الإنترنت خلانا نفكر إزاي نخلي كل حلقة أحلى من اللي قبلها وسافرنا في واحدة من الحلقات أسبانيا http://youtu.be/Diq4PNcOU64 وعملنا حلقة وتغطية مميزة بطريقة غير مسبوقة وعجبت الناس جداً، ومن ساعتها بنحاول نقدم فقرات غير تقليدية.

-ما هو ما يميز برنامجكم عن البرامج التلفزيونية المختلفة؟

برنامجنا بيجمع بين أحلى حاجتين في العالم… الكورة والهزار.. المشاهد في خلال 5 دقايق بيبقى عنده آخر أخبار الكورة وهو مبتسم.

-ألا تقلقكم السخرية من بعض اللاعبين أو مقدمى البرامج؟

إحنا مش بنسخر ولا من لعيبه ولا من مقدمي البرامج الأخرى.. إحنا بنضحك ونركز على بعض المواقف اللي بتحصل في المباريات والتدريبات والبطولات وستوديوهات التحليل وبنربطها بتعليقات ومشاهد عشان نوصل المعلومة بطريقة أظرف.

-ما هى طموحاتكم لمستقبل البرنامج؟

أن نكون بداية ونموذج لنوع جديد من البرامج الرياضة في العالم

-ما هى مدة التحضير لكل حلقة نظراً لاستخدامكم العديد من المقاطع؟

برنامجنا أسبوعي وبنكون مرتبطين بمباريات وأحداث بعينها في التحضير معظم الوقت لازم يكون في يومين أو ثلاثة بالكتير علشان نلحق نصور ونمنتچ ونعرض الحلقة قبل الأحداث ما تتغير و المعلومات تبقى قديمة

ما هو حجم فريق العمل وماهو نوع المساعدة والتطور الذى قدمته لكم تيوب ستار نتوورك؟

في البداية كان فريق العمل يتكون من ثلاثة اعضاء وبعد اختيارنا من ضمن أفضل المواهب في مسابقة تيوب ستار نتورك ومن خلال جلسات العمل التي وفرتها تيوب ستار نتورك والتي ساعدتنا على التطور في الكتابة و طريقة الاخراج التي اصبحت اكثر احترافا زاد عدد فريق العمل لمواكبة تطور الحلقات و طموحنا الذي نسعى لتحقيقه.

-هل من الممكن أن تقوموا باستضافة شخصيات رياضية على البرنامج أم ستكتفون بالشكل الحالى للبرنامج؟

الحقيقة إن إحنا في الموسم التاني بدأنا نستضيف لعيبة بس بشكل مختلف ماشي مع شخصية البرنامج. في أول حلقة مثلا جبنا كابتن حازم إمام وسألناه أسئلة في الجون، وفي حلقة تانية جبنا إتنين من نجوم نادي الزمالك الحاليين عمر جابر وحازم إمام وعملنالهم اختبار عشان نعرف مين فيهم ((أزملك)).

-هل تدرسون أو تعملون بجانب البرنامج؟ ومن يقوم بتمويل البرنامج؟

لما بدأنا البرنامج كان فهمي لسه بيدرس وعمرو متخرج بقاله كام شهر.. ودلوقتي إحنا الاثنين بنشتغل.. أما عن مصادر التمويل فالبرنامج بدأ كإنتاج لشركة زيت زيتون للإنتاج الإعلامي وبتطور البرنامج أصبح إنتاج مشترك بين زيت زيتون وشركة تيوب ستار نتورك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان