إعلان

شروط وأحكام المسابقة

04:52 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

يعلن موقع مصراوي - أول وأكبر بوابة إخبارية إلكترونية في مصر والشرق الأوسط - عن مسابقة لعملائه  تبدأ من 17 سبتمبر2013 و لمدة شهر، وخلال تلك الفترة لاختيار 4 فائزين ليربح كلا منهم مبلغ 10000 جنيه  كل أسبوع.

وعلى العملاء الجدد الاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية المقدمة من موقع مصراوي، وللعملاء المشتركين في خدمة مصراوي إمكانية اشتراكهم في خدمة يالاكورة.

تكلفة الخدمة 30 قرش يوميا لعملاء فوافون وموبينيل و47 قرش كل يومين لعملاء إتصالات.

تطبق الأحكام و الشروط التالية:

شروط وأحكام عامة:

يتأهل كل عملاء موبينيل وفودا فون واتصالات بجميع  أنحاء جمهورية مصر العربية سواء عملاء الخط أو الكارت الذين تنطبق عليهم شروط و أحكام المشاركة في المسابقة للفوز بالجائزة.

يمكن لعملاء الموقع الاشتراك خلال فترة المسابقة من خلال الاشتراك في خدمة الرسائل الاخبارية للموقع.  

إذا كان الفائز دون سن 18 عاما، في تاريخ تسليم جائزة، يجب أن يكون أحد والديه أو الأوصياء القانونيين موجودين لتسلم الجائزة ومعه إثبات شخصية فضلا عن شهادة لإثبات أنه والد أو والدة الفائز.

موبينيل وفودافون واتصالات لديهم الحق في حرمان أي متسابق من الاشتراك إذا كان لديهم أدلة مقنعة لإثبات أن المتسابق خرق أيا من الشروط أو الأحكام.

يجب أن يكون العميل مشتركا في الخدمة أثناء الاختيار   

سيتم اختيار الفائزين للفوز بالمسابقة، لكن يجب على العميل أن يقوم بالإجابة الصحيحة على الاسئلة التي سوف تطرح عليه أمام مندوب من وزارة التضامن الاجتماعي

يتم إبلاغ الفائزين عن طريق مكالمة هاتفية من الموقع علي ارقام الفائزين. و للشركة الحق في إعلان أسماء و صور الفائزين في شتى وسائل الإعلام الرقمية و المسموعة و المرئية ولها حق أن تطلب من الفائزين الظهور في تلك الوسائل وهذا يعتبر مطلب أساسي من الفائزين.

يتم الاتصال بالفائز فوراً بعد السحب عن طريق مكالمة هاتفية ويجب علي الفائز الرد من خلال الرقم الفائز خلال السحب. وستكون هناك 3 محاولات للاتصال بالفائز. في حالة الفائز لا يجيب على الهاتف المنظم يتم الاتصال بالفائز الذي يليه.

الشخص الفائز يجب أن يقدم إلى الموقع وثيقة تحديد شخصيته وغيرها من الوثائق التي يطلبها المنظم والذي يحتاجها الفائز للامتثال لقوانين جمهورية مصرا لعربية من أجل الحصول على الجائزة.

الرقم المشترك لا يمكن أن يكون الفائز بجائزة من نفس النوع

في حالة انتهاء المسابقة لأي سبب، فإن المنظم للحملة الدعائية إبلاغ جميع المشاركين من خلال الرسائل القصيرة حول الانتهاء.

في حالة إلغاء, توقف أو الإنهاء المبكر للمسابقة لأي سبب كان ، جميع الجوائز التى تم الفوز بها من قبل وحتي يوم الانتهاء سوف تُمنح للفائزين. المنظم لن يكون تحت أي التزام بأية جوائز أخرى من بعد تاريخ الإلغاء التي لم يتم الفوز بها.

المنظم للمسابقة ليس له الحق في الافراج عن معلومات شخصية عن المشتركين في المسابقة إلى أي طرف ثالث إلا لأمر قضائي من الجهة المختصة في مصر.

المنظم ليس مسؤول عن أي خطأ أو تقصير أو خلل أو انقطاع ، او تأخير في تشغيل أو نقل أو عطل في خط الاتصالات.

يحتفظ المنظم بحق كلما اقتضت الضرورة تعليق مؤقت للعبة الترويجية لأسباب تشغيلية (مثلا : الإصلاح والصيانة المخططة أو تجديدات. المنظم يوعد لاستعادة اللعبة الترويجية في أقرب وقت ممكن بعد أي فترة تعليق مؤقت

المنظم ينصح المشاركين على توخي الحذر والحس السليم عند المشاركة في المسابقة في جميع الأوقات.

المنظم ليس مسؤول عن أي مشاكل أو خلل فني في شبكات الهاتف أو الخطوط الأرضية ، الكمبيوتر على الخط الأنظمة والسيرفرات  أو مقدمي الخدمات, معدات الحاسوب ، وفشل برامج البريد إلكتروني أو الدخول علي حساب المشترك بسبب مشاكل فنية أو الازدحام على الإنترنت. خطوط الهاتف أو في أي موقع ويب ، أو أي مزيج منها ، بما في ذلك أي ضرر أو تلف للمشترك أو الكمبيوتر لأي شخص آخر أو الهاتف المحمول ذات الصلة أو الناتجة عن المشاركة أو تحميل أي مواد في اللعبة الترويجية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان