إعلان

أجهزة ألعاب الفيديو تسعى لاستعادة مكانتها المفقودة في معرض جيمزكوم بألمانيا

01:40 م الأحد 01 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كولونيا - (د ب أ):

يسعى الجيل الجديد من أجهزة ألعاب الفيديو إلى استعادة المكانة المفقودة لهذه الأجهزة خلال معرض جيمزكوم للاجهزة الإلكترونية في ألمانيا ، في الوقت الذي تضع فيه الشركات المصنعة لهذه الأجهزة موسم العطلات المقبل نصب أعينها بغرض تحقيق مكاسب طائلة.

وفي الفترة الأخيرة ، بدت أجهزة ألعاب الفيديو كما لو كانت قد أعلنت وفاتها بعد أن بدأ المستخدمون يتجهون إلى الألعاب التي تمارس عبر شبكة الانترنت من خلال الكمبيوتر الشخصي ، بالإضافة إلى تعلق قطاع كبير من المستخدمين لدرجة تصل إلى حد الادمان ببعض الألعاب البسيطة المتاحة على الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية.

ولكن جهاز بلايستيشن 4 من سوني وإكس بوكس وان من مايكروسوفت يأملان في إثبات أن عصر أجهزة ألعاب الفيديو لم ينته بعد ، كما حرصت شركة ننتندو على دخول ساحة المنافسة من خلال تحديث جديد لجهازها ويي ، حيث تأتي جميع هذه الأجهزة بوظائف جديدة وخيارات متقدمة للدخول على الانترنت وتحسن في القدرات ومستوى الأداء.

وكان الجهازان بلايستيشن 4 وإكس بوكس وان قد أزيح عنهما النقاب في وقت سابق هذا العام خلال معرض (إي 3) في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، ولكن موعد طرحهما في الأسواق أصبح وشيكا.

ومن المقرر طرح الجهاز بلايستيشن 4 في منتصف نوفمبر في الاسواق الأمريكية على أن يطرح في الأسواق الأوروبية يوم 29 نوفمبر ، أما الجهاز إكس بوكس وان ، فسوف يطرح للبيع في "تشرين ثان/نوفمبر" دون أن تحدد الشركة موعدا محددا.

وكانت قد سرت تكهنات بأن أشهر ألعاب الجهاز إكس بوكس وهي لعبة "كول أوف ديوتي" أي "نداء الواجب" سوف تطرح يوم الخامس من تشرين ثان/نوفمبر ، ولكن المحللين يرون أنه من المستبعد أن تطرح اللعبة في الأسواق قبل موعد طرح الجهاز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان