إعلان

رواد تويتر ساخرين من ''البطة الجاسوسة'': أمريكا تحرك اسطولها البحري للإفراج عنها

03:35 م السبت 31 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام:

سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) من خبر التحفظ على بطة بقرية المراشدة بمركز الوقف بمحافظة قنا عقب إبلاغ أحد المواطنين بوجود جهاز غريب الشكل مثبت على جسم البطة، وقد أكد مدير أمن قنا اللواء محمد كمال أن الجهاز تم فحصه وتبين عدم وجود أي مواد متفجرة أو تجسسية به.

وقد دشن نشطاء موقع تويتر هاشتاج جديد تحت اسم # البطة ، سخروا من خلاله من فكرة قيام بطة بالتجسس لصالح جهة ما ، حيث قال إسلام محمود :''بعد التحقيقات البطة تنهار وتعترف كنت اتقاضى في اليوم الواحد ربع كيلو فول ونص كيلو درة مدشوش ورغيف خبز مبلول، خطفوني ذهنيا يا بيه''.

وقال أسامة سرحان :'' أصحاب البطة وقفه احتجاجية للافراج عنها ويقولون انها كانت على وش دبح''.

وكتب جيمي على حسابه على تويتر :''طيب بمناسبة البطة دى عايزين نعرف هى منتمية الى أى فصيل اخوان ولا قاعدة لو كانت بطة سوداا تبقى تبع القاعدة أما لو كانت بيضا تبقى اخوانية''.

وتهكم محمد عادل على خبر التحفض على البطة قائلا '' وما ذنب البطة'' على غرار مقولة مرشد جماعة الإخوان :'' وما ذنب النباتات''.

وقال جورج جمال :'' مصر محتجالك يا رأفت تمسكلنا اللي بعت البطة تتجسس على مصر '' في إشارة لمشهد من مسلسل المخابرات الشهير ''رأفت الهجان''.

وتساءلت منال محمد :'' هي البطة بتاعة أجهزة التنصت غير الحمامة بتاعة الميكروفيلم، ولا الاثنين بيشتغلوا لحساب نفس المنظمة''.

وقالت ريهانا إبراهيم :'' بالنسبه لسيد الرئيس راعي حقوق البط في البلاد ''توفيق عكاشه''مش هيتكلم على رغبة البطة دي في الحرية!!''.

واتفقت معها في الرأي منة بركات حيث كتبت :''المفروض توفيق عكاشة يعمل اعتصام عشان البطة..ﻻ للمحاكمات العسكرية للبط''.

ومن جانبه تهكم فؤاد عبر حسابه على موقع تويتر متخيلا رد فعل خيالي للولايات المتحدة قائلا :'' أمريكا بتهدد البطة لو مرجعتش هتحرك اسطولها البحرى عشان يضرب مصر والسيسي يرد هنبعتلهم سرب بط بلدي يضرب الأسطول''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان